عادي

الحكومة ترفع حصتها في «رأس الخيمة العقارية» إلى 34%

13:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع حكومة رأس الخيمة، والتي تقوم الحكومة بموجبها بزيادة حصتها في الشركة لتصبح 34%؜، وذلك عقب مصادقة الجمعية العمومية لشركة رأس الخيمة العقارية في شهر مارس الماضي، بموافقة هيئة الأوراق المالية والسلع.

يعكس قرار زيادة الحصة ثقة حكومة رأس الخيمة القوية برؤية شركة رأس الخيمة العقارية وإنجازاتها المتميزة. فقد حققت الشركة خلال عام 2023 نمواً ملحوظاً في الإيرادات وصافي الأرباح، كما واصلت تحقيق أداء قوي في الربع الأول من عام 2024. ويُعد هذا نجاحاًَ لنهج الشركة في تطوير مشاريع عقارية وسياحية رائدة، مثل «ميناء العرب» ووجهاته المميزة التي تشمل «جزيرة الحياة» و«جزيرة الراحة»، والتي تساهم بشكل فاعل في تنويع اقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها السياحية.

ستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لشركة رأس الخيمة العقارية الاستفادة من موارد إضافية تُسهم في تسريع وتيرة نموها وتطوير مشاريع مبتكرة تلبي تطلعات السوق. كما تعزز هذه الشراكة التزام الشركة بتحقيق رؤيتها الطموحة في خلق مجتمعات راقية ومستدامة في إمارة رأس الخيمة.

ومن جهته، قال عبد العزيز عبد الله الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية: «إن الاستثمار الاستراتيجي للحكومة وزيادة حصتها يؤكدان إيمانها برؤية شركة رأس الخيمة العقارية. حيث ستوفر لنا هذه الشراكة الموارد اللازمة لتسريع نمونا وابتكاراتنا، كما تعكس التزامنا بتقديم أسلوب حياة فاخر في إمارة رأس الخيمة. معاً، نحن مستعدون لدفع المشاريع الاقتصادية، الاجتماعية، والبيئية التي ستعود بالفائدة على إمارة رأس الخيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xh2spva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"