عادي
منتخب الشباب حل وصيفاً وحظي بالإشادة

الزرعوني: بطولة غرب آسيا أفضل إعداد قبل التصفيات القارية

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
الزرعوني يتوج قائد المنتخب السعودي

أشاد هشام الزرعوني، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، عضو مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا، بالنجاح الكبير الذي شهدته بطولة الديار العربية «غرب آسيا الثالثة» التي أقيمت في الطائف، وتوج بها الأخضر السعودي بطلاً على حساب منتخبنا للشباب بهدف دون مقابل.

قال الزرعوني: «كانت البطولة إيجابية على كل المستويات، وهي تندرج ضمن إطار تأمين أفضل فرص الإعداد لمنتخبات منطقتنا، بما يساعدها على تجهيز الفريق وإعداد اللاعبين قبل الدخول في غمار المنافسات الآسيوية عبر المشاركة في التصفيات القارية التي تنطلق في سبتمبر المقبل».

وشدد الزرعوني على أن اتحاد غرب آسيا يتطلع إلى تأمين كل ما يساعد المنتخبات على التطور والازدهار، خاصة مع النجاح الكبير الذي تحقق لمنتخبات غرب القارة في النهائيات الآسيوية التي لعبت في الدوحة يناير الماضي.

وعن مشاركة منتخب الشباب الإماراتي في البطولة، والحصول على الميدالية الفضية، قال الزرعوني: «لا شك أنها كانت مشاركة إيجابية، وقد استفاد منها المنتخب والجهاز الفني بقيادة المدرب المواطن سليم عبدالرحمن بالشكل الأمثل».

وأضاف: «هناك إيجابيات عدة أسفرت عنها هذه المشاركة، سواء على صعيد تجمع اللاعبين وانخراطهم كمجموعة واحدة، أو من ناحية التأقلم مع فكر وآراء المدير الفني سليم عبدالرحمن، إلى جانب تعرّف الجهاز الفني إلى قدرات اللاعبين فردياً وجماعياً قبل خوض التصفيات القارية التي نتطلع إلى أن تكون هي الأساس من أجل ضمان بلوغ النهائيات القارية».

وتوجه الزرعوني بالشكر إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم على حسن التنظيم والإعداد لاستضافة هذه النسخة من البطولة، مؤكداً أن الكرة السعودية والرياضة في المملكة بشكل عام تشهد تحوّلات كبيرة تعكس حجم الاهتمام الكبير الذي يحظى به هذا القطاع من قبل القيادة في المملكة التي ستكون مسرحاً لأهم حدث قاري باستضافة نهائيات كأس آسيا 2027.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zccd74w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"