عادي

لجنة الإعلام الرياضي تحتفي بهشام السبع

20:02 مساء
قراءة دقيقتين

احتفل الزميل الإعلامي محمد الجوكر نائب رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، الأمين العام للجنة الإعلام الرياضي، بحضور عدد كبير من أسرة الإعلام الرياضي في الدولة، بالزميل هشام السبع الذي يستعد للعودة إلى مصر بعد رحلة عمل طويلة امتدت زهاء 15 عاماً متنقلاً بين دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر، ومؤسسة دبي للإعلام، حيث عمل في القسم الرياضي لصحيفة الخليج ثم صحيفة البيان.

وقضى زملاء المهنة من رجال الإعلام الرياضي ممن رافقوا هشام السبع في مسيرته الممتدة وقتاً طيباً في جلسة بإمارة الشارقة وسط حفاوة الجميع، حيث حرصوا على تحية هشام السبع ووداعه في نهاية فترة عمله بالدولة.

حضر الأمسية الزملاء من أسرة الإعلام الرياضي كل من محمد حمصي ومسعد عبد الوهاب وصلاح عطا وحسن الخميس وسامي الإمام وشكيب مثنى وإيهاب زهدي ووليد فاروق ورضا سليم وياسر قاسم وزياد فؤاد ووليد الجابري.

وحرص الجوكر خلال الحفل على الإشادة بمسيرة الزميل السبع وما قدمه من جهود خلال عمله في صحيفتي الخليج والبيان، مؤكداً أن الحضور الكبير من رفقاء الدرب دليل على مكانة المحتفى به وحب الزملاء له.

وأعرب هشام السبع عن تقديره الكبير للمبادرة غير المستغربة من محمد الجوكر بالدعوة لهذا الحفل الجميل الذي اعتبره تتويجاً لمسيرة طويلة قضاها بين إخوته وفي بلده الثاني الإمارات، وقال: «بالطبع لن تمحى هذه الذكرى الجميلة من مخيلتي ما حييت وشكري للجوكر ولجميع من شارك».

وأناب الزميل محمد حمصي عن المشاركين في الحفل بكلمة معبرة قال فيها: إن هشام السبع كان مثالاً يحتذى ويستحق من الجميع كل تقدير، مثمناً مبادرة محمد الجوكر، وفي ختام الأمسية تبادل الجميع مشاعر الوفاء والتقدير، كما تلقى هشام السبع نسخة استثنائية من إصدار محمد الجوكر (الإمارات ومصر.. سيرة حب) والذي تزين بين جنباته بكلمات ومشاعر أخوية صادقة من الزملاء الذين حضروا الأمسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/da8vpknk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"