عادي

«إي آند» تستقطب 130 طالباً عبر «بدايتي»

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

نجحت مبادرة «بدايتي» من مجموعة «إي آند» باستقطاب أكثر من 130 طالباً من مختلف المستويات الأكاديمية، بهدف تطوير قدراتهم في التقنيات المتطورة مثل، الذكاء الاصطناعي، وبما يسهم في تعزيز مهاراتهم القيادية.

وتعمل المجموعة، من خلال هذه المبادرة على تزويد قادة المستقبل بالخبرات اللازمة للنجاح في مسيرتهم المهنية، وذلك عبر تمكين الشباب من اكتساب المعارف، بما يسهم في تعزيز الابتكار وتشكيل قوة عاملة مدربة وقادرة على قيادة الاقتصاد الرقمي في دولة الإمارات.

وقال علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مجموعة «إي آند»: «يعد الموظفون أهم عناصر النمو والنجاح في أي شركة، لذلك فنحن ملتزمون برعاية كوادرنا لنتمكن من تنشئة أجيالٍ من الموظفين المؤهلين في المجالات الرقمية. وتسهم المبادرات المبتكرة التي نعمل على تطويرها مثل «بدايتي»، في تأكيد حرصنا على تزويد المواهب الشابة بالمهارات والمعارف الأساسية، لتحقيق النجاح في العالم الرقمي سريع التطور».

وتوفر المبادرة دورات تدريبية في القيادة العملية والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن تقديم الخبرة العملية لتطوير حلول مبتكرة قائمة على الذكاء الاصطناعي لحالات الاستخدام العملية. وتتراوح فترة التدريب، ضمن المبادرة ما بين 4 إلى 16 أسبوعاً، وتقدم الجلسات التدريبية عن طريق الحضور الشخصي أو عبر الإنترنت.

يذكر أن هذه المبادرة، تأتي بعد نجاح العديد من المبادرات التي أطقتها المجموعة، بما في ذلك مخيم البرمجة الافتراضي المعتمد من وزارة التربية والتعليم، إلى جانب شراكتها مع Code.org، لتعزيز كفاءة وخبرة الجيل القادم من الطلاب والأكاديميين في مجال علوم الكمبيوتر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym3xcumc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"