عادي
تستقبله دور السينما بدول الخليج الخميس

«العيد عيدين» في عرض أول بأبوظبي

16:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق عمل فيلم العيد عيدين على السجادة الحمراء أمس في أبوظبي
خلال العرض الأول والخاص للفيلم في أبوظبي
جانب من العرض الأول والخاص لفيلم العيد عيدين في أبوظبي

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

أقيم العرض العالمي الأول للفيلم الكوميدي العائلي «العيد عيدين»، من إنتاج «إيمج نيشن أبوظبي» وتوزيع شركة «هاي واير بيكتشرز»، مساء الثلاثاء، في عالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، أحد مواقع تصوير الفيلم، وسط حضور الممثلين وبقية طاقم العمل.

ومن نجوم الفيلم الذين حضروا العرض الافتتاحي الأول ميرة المدفع، وفهد البتيري، وشادي الفونس، برفقة الفريق الإماراتي الموهوب الذي قاد إنتاج الفيلم، بمن فيهم المخرجة الحائزة الجوائز ميثة العوضي، والمنتجة راوية عبدالله، والمؤلفة سارة الصايغ.

«العيد عيدين» الذي يبدأ عرضه في دول الخليج الخميس فيلم كوميدي يتتبع قصة عائلة سعودية إماراتية شابة تقضي عطلتها في أبوظبي، حيث تتوالى الأحداث على نحو غير متوقع، وهو ما يترتب عليه مواقف مملوءة بالضحك والفوضى والصداقات، وفي هذه الأثناء يزداد الترابط بين أفراد العائلة.

ويضم الفيلم مجموعة من المواهب البارزة، بما في ذلك الإماراتية ميرة المدفع، المعروفة من فيلم «وحش»، وتألقت في دور الأم التي تسعى إلى تحقيق أحلامها بينما تعتني بأسرتها، والممثل السعودي فهد البتيري، المعروف في أعمال مثل مسلسل «ذا أوفيس» و «من ألف إلى باء» و«راشد ورجب»، في دور الأب المجتهد في عمله الذي يتعلم كيفية إظهار جانبه المحب. ويضم فريق الممثلين أيضاً عبدالمجيد فهد، وليال فهد، وعبدالمحسن الحربي، الذين يقدمون شخصيات أطفال العائلة: علي المشاكس، ومريم العنيدة، ومحمد الخجول. يشارك أيضاً في الفيلم حسن رجب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8jvyj7zk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"