عادي

بالفيديو| «آخر أسبوع لك في العمل».. ترامب يسخر من بايدن بعد تصريحات كلوني

17:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ترامب يسخر من بايدن بعد تصريحات كلوني
ترامب يسخر من بايدن بعد تصريحات كلوني
استغل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب فرصة إعلان الممثل والمانح الديمقراطي البارز جورج كلوني انضمامه للمطالبين بتنحي الرئيس جو بايدن من الترشح لفترة رئاسية ثانية، إذ نشر ترامب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مركباً بشكل طريف لكلوني وبايدن.
ويظهر مقطع الفيديو المركب مشهداً لكلوني في أحد أفلامه وكأن بايدن هو الموجود معه في المشهد، ويستمع له باندهاش وهو يقول: «هذا هو آخر أسبوع لك في العمل».
وفي المقطع الذي نشره ترامب، قال كلوني: «أنت وأنا جالسان هنا اليوم لأن هذا هو آخر أسبوع لك في الوظيفة.. وهذا ليس تقييماً لإنتاجيتك.. حاول ألا تأخذ ذلك على محمل شخصي»، وفيما جلس بايدن أمامه مصدوماً مما يسمع، قال: «أنا مررت بليل سيئ»، وكأنه لا يصدق ما يسمع.
وذكر كلوني في مقال بصحيفة نيويورك تايمز تحت عنوان «أنا أحب جو بايدن ولكننا بحاجة إلى مرشح جديد»، أنه يعتبر بايدن صديقاً، وأضاف: «أنا أؤمن به.. وفي السنوات الأربع الماضية، انتصر في العديد من المعارك التي خاضها.. لكن المعركة الوحيدة التي لا يستطيع الفوز بها هي معركته ضد الزمن».
وانضم كلوني إلى قائمة متزايدة من النخب الديمقراطية التي تطالب بايدن بالانسحاب، بعد أدائه الكارثي في المناظرة الرئاسية الأولى ضد دونالد ترامب الشهر الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rkjtvsm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"