عادي

«مهرجان سول دي إكس بي» يعود من 13 إلى 15 ديسمبر

16:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«مهرجان سول دي إكس بي» يعود من 13 إلى 15 ديسمبر
أعلنت منصة «سول» عن عودة مهرجان «سول دي إكس بي»، مهرجان الثقافة ونمط الحياة المعاصر، بين 13 و15 ديسمبر/كانون الأول المقبل في حي دبي للتصميم.
وتشمل برامج المهرجان الذي يتخذ من دبي مقراً له، ثلاثَ ليالٍ ويومين من الموسيقى الحية وحفلات منسقي الأغاني وفعاليات الأزياء والعروض السينمائية والحوارات والورش الثقافية والشبابية والمنافسات الرياضية، إلى جانب كونه منصةً رائدةً لتقديم تجارب تفاعلية خاصة بالعلامات التجارية الأشهر عالمياً.
تعاون المهرجان في العام الماضي مع شركة ماس أبيل للإنتاج الفني، المدعومة من مغني الراب الأمريكي ناز، ليصبح الشريك الرسمي لمبادرة «هيب هوب 50» في الوطن العربي. واستضافت دورة عام 2023 الفنان الشهير بستا رايمز ونخبة من أبرز نجوم المنطقة والعالم، وشهدت مشاركة أكثر من 31 ألف شخص من ما يزيد على 85 دولة مع أكثر من 100 فنان ومصمّم ومتحدّث، إلى جانب مشاركة أكثر من 80 علامة تجارية على مدار ثلاث ليال.
وتضمنت قائمة الفنانين والضيوف الذين شاركوا في المهرجان على مدار السنوات الماضية، مجموعة من أبرز الشخصيات بمن فيهم فريق وو تانج كلان، وناز، وجورجا سميث، وبيج دادي كاين، والفنان السوداني أوديسي، و توب نويجوي، وكوفي، وشو مدجوزي، وباز، وستورمزي، وهيروشي فوجيوارا، وبيترا كولينز، وسكوتي بيببن، وكيربي جين ريموند، وسنترال سي، ومروان بابلو، وعمر أفندم، وخديجة الورزازية، ونادين الروبي، ورابسودي، ومومو فريش وغيرهم الكثير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37yjyrh2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"