عادي

«إيلوكا ريزدنسز» انطلاقة فاخرة

13:23 مساء
قراءة دقيقتين
«إيلوكا ريزدنسز» انطلاقة فاخرة
«إيلوكا ريزدنسز» انطلاقة فاخرة
أطلقت شركة «ام اس هومز ديفلوبرز» مشروعها الأول بدبي، «إيلوكا ريزدنسز»، وهو مبنى مكون من ثمانية طوابق يقدم أسلوب حياة راقياً ومعيشة متطورة يقع على شارع مارينا بوليفارد في قلب جزر دبي.
«إيلوكا ريزدنسز» يقدم 57 شقة فاخرة تتراوح بين وحدات من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. من المقرر تسليم المشروع في الربع الثالث من عام 2026.
بعد تسليم أكثر من 20000 وحدة سكنية منذ تأسيسها في عام 1983 في باكستان، توسعت شركة «ام اس هومز ديفلوبرز»إلى الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة والشرق الأوسط، ويوضح دخولها إلى سوق الإمارات وإطلاق أول مشروع لها في جزر دبي رؤيتها الطويلة الأمد في الدولة مع خطة تطوير تمتد لأكثر من مليون قدم مربعة بحلول عام 2027.
وقال محسن شيخاني، مؤسس ومدير عام «ام اس هومز ديفلوبرز»: «السمعة العالمية لدبي في المعيشة الفاخرة بجانب البحر جعلتها وجهة رئيسية للسكان الباحثين عن منازل فاخرة تقدم ميزات ومرافق عالية الجودة وأسلوب حياة لا مثيل له بجوار المياه المتلألئة. تهدف لشركة إلى خلق تجربة معيشية فريدة في «إيلوكا ريزدنسز» مستوحاة من شكل الأمواج وتمتزج بسلاسة مع جمال جزر دبي».
سيستمتع سكان «إيلوكا ريزدنسز» بـ 15 مرفقاً، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة فاخرة في جميع الشقق وحمام سباحة فسيح يوفر إطلالة على مناظر دبي الرائعة، مما يوفر ملاذاً مثالياً لتجربة معيشية راقية. تشمل المرافق أيضاً استوديو للياقة البدنية، وساونا وغرفة بخار، ومنطقة يوغا، وغابة حضرية، وسينما، ومنصات رش بالمياه مع كراسي شمسية أنيقة، وصالة سكاي، ومرافق الألعاب، ومنطقة لعب للأطفال، وتراس خارجي ومنطقة شواء في الهواء الطلق لتجربة تناول طعام لذيذة فريدة من نوعها.
تأتي جميع الشقق بمطبخ مجهز بالكامل، وتشطيبات فاخرة، وغرف فسيحة وإطلالات خلابة. وسيستفيد السكان من الموقع الاستراتيجي للمشروع الذي يوفر وصولاً سهلاً إلى وجهات بارزة ومركز المدينة، مما يضمن أنهم دائماً على بعد خطوات من أسلوب حياة دبي النابض بالحياة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4j2wwdnd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"