عادي
تصل إلى 70% للمتفوقين في الثانوية العامة

خصومات من الجامعة البريطانية بدبي لحاملي بطاقة «إسعاد»

18:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إسعاد تجدد تعاقدها مع الجامعة البريطانية في دبي
إسعاد تجدد تعاقدها مع الجامعة البريطانية في دبي
دبي: «الخليج»
أعلنت شرطة دبي، تجديد مذكرة التعاون بين مركز بطاقة إسعاد والجامعة البريطانية في دبي، حيث تتضمن المذكرة تقديم خصومات حصرية لحاملي بطاقة إسعاد من خريجي الثانوية العامة والطلاب الجدد والمستمرين في الجامعة.
وقع المذكرة الدكتور عبدالله الشامسي، مدير الجامعة، ومنى محمد العامري، مديرة المركز، بحضور العقيد مسعود الحماد، نائب مدير المركز، وزكريا سيف، رئيس قطاع التعليم، وعضو القطاع آمنة الزعابي.
وبموجب المذكرة، تقدم الجامعة خصماً حصرياً بنسبة 70% لخريجي الثانوية العامة الذين حصلوا على نسبة 98% وأكثر، وخصم 50% للخريجين الحاصلين على 90% وأكثر، و40% للذين حصلوا على أقل من 90%، إضافة إلى خصم 10% لطلاب الدراسات العليا.
وتشير الاتفاقية إلى أن العرض متاح للطلاب الجدد والمستمرين في الجامعة، وصالح لمدة ثلاث سنوات، كما تُطبق شروط المعدل التراكمي الذي تحدده الجامعة على خصومات 70% و50%.
وتهدف هذه الشراكة لدعم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على مواصلة تعليمهم العالي في بيئة أكاديمية متميزة، وتوفير فرص تعليمية مميزة لحاملي بطاقة إسعاد، ما يعزز من قيمة البطاقة، ويقدم دعماً مهماً للطلاب الطموحين في متابعة دراساتهم الأكاديمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ahdfd7p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"