عادي

55 ألف منتج وعلامة تجارية على أرفف «تعاونية الاتحاد»

22:59 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أكد الدكتور سهيل البستكي، الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد، أن التعاونية لديها مجموعة من الخطط المستقبلية، التي تسعى من خلالها إلى التوسع في الأسواق المحلية بدبي، وزيادة عدد منتجاتها التي تحمل علامة «الاتحاد» والعلامات التجارية المحلية والعالمية، وذلك لمواكبة نمو الطلب المتزايدة على المنتجات، ورفع نسبة تنافسية التعاونية في قطاع تجارة التجزئة والأسواق المحلية.

وبين أن التعاونية تحتضن أكثر 55 ألف منتج وعلامة تجارية محلية وعالمية، والعدد حالياً في ازدياد، وذلك كون مؤشرات وتيرة الطلب في قطاع التجزئة ترتفع بشكل إيجابي ومتسارع، وفقاً للمؤشرات السوقية، وارتفاع الطلب الاستهلاكي المرتبط بنمو النشاط السياحي وعدد السكان، لاسيما في ظل الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده إمارة دبي.

وكشف عن عدد منتجات الاتحاد، التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بالتعاونية، والتي وصلت إلى الآن إلى أكثر من 1500 منتج، مشيراً إلى أن التعاونية تقوم حالياً بتوسيع نطاق خدماتها، وزيادة عدد عناصر المنتجات التي تحمل علامتها التجارية لتواكب التنافسية في قطاع تجارة التجزئة، وتوفير منتجات ذات جودة عالية ومواصفات عالمية تلبي تطلعات المستهلكين والمتعاملين معها.

وأشار إلى أن زيادة منتجات الاتحاد يرجع إلى رغبة التعاونية في تقديم منتجات غذائية وغير غذائية متميزة للمستهلكين؛ إذ إن المنتج عندما يكون عالي الجودة، يشعر المستهلك بالثقة والرضا والراحة في استخدامه، ما يؤدي إلى تعزيز الولاء والتفاعل المستمر مع العلامة التجارية، وهذا ما تسعى إليه التعاونية بشكل مستمر.

وبين أن التعاونية تهدف من خلال عملياتها إلى الاستثمار والبحث والتطوير في جميع خدماتها المقدمة للجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeyufmxr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"