عادي

«دبي الإسلامي» يمنح 4 فائزين شاركوا بحملته راتب عام

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تكريم الفائزين

دبي: «الخليج»

أعلن بنك دبي الإسلامي عن اختتام حملة تحويل الراتب «DIB XTRA»، بالإعلان عن أسماء أربعة فائزين محظوظين من متعامليه حصل كل منهم على راتب سنوي بحد أقصى يبلغ 125,000 درهم، ليسهم بذلك في الارتقاء بحياتهم لمستويات أفضل.

وشهدت الحملة إقبالًا واسعاً من المتعاملين الجدد والحاليين، وشملت باقة من المزايا الحصرية وغير المسبوقة منها مكافأة ترحيبية مضمونة لجميع المتعاملين الذين يختارون تحويل رواتبهم إلى بنك دبي الإسلامي لأول مرة، مع حصولهم على فرصة الدخول في السحب للفوز براتب عام كامل، بحد أقصى يبلغ 125,000 درهم إماراتي لكل فائز.

ويوفر الحساب الجديد لتحويل الراتب مجموعة من المزايا والحوافز للمتعاملين، تسهم في تعزيز تجربتهم المصرفية وعلاقتهم مع بنك دبي الإسلامي. وقد تم تصميم الحساب خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنامية للمتعاملين، علاوة على تمتعه بمزايا إضافية وجوائز قيمة تسهم في إحداث تغيير ملموس على حياتهم.

وتم تكريم الفائزين في احتفالية خاصة جرى تنظيمها في الفرع الرئيسي للبنك بحضور طلال المزروعي، نائب الرئيس الأول – مدير إدارة الثروات، وفاروقي مكرّم، نائب الرئيس الأول - رئيس المركز المصرفي - الفروع، حيث قاما بتسليم الشيكات للفائزين.

وقال سانجاي مالهوترا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: «يمثل متعاملونا محور كل ما نقوم به، وسيظل الاهتمام بتيسير شؤون حياتهم اليومية في قمة أولوياتنا. ممتنون لجميع متعاملي البنك الجدد والحاليين على ثقتهم الكبيرة واختيارهم لهذا الحساب، الذي صمم لتقديم تجربة مجزية لهم، من خلال باقة من المزايا المختارة بعناية لتلبية احتياجات مختلف المتعاملين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycymz8aj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"