عادي
الصربي برنوفيتش مدرباً لفريق الرديف

كلباء يبدأ تجاربه الودية في معسكر سلوفينيا اليوم

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من تدريبات كلباء في معسكر سلوفينيا

كلباء: نزار جعفر

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي كلباء تجاربه الودية في معسكره الخارجي بسلوفينيا اليوم الأربعاء، حين يلتقي مع فريق «ألبا يوليا» الروماني، على أن يخوض تجربته الثانية يوم 21 يوليو الجاري أمام فريق «إن دي بلتينسي» السلوفيني، ويلاقي فريق الدحيل القطري يوم 24 من الشهر الجاري، ويختتم تجاربه بلقاء فريق داماك السعودي يوم 29 من الشهر نفسه، قبل العودة للدولة وخوض المرحلة الأخيرة من التحضيرات.

استهل كلباء المرحلة الأولى من الإعداد في الثالث من هذا الشهر بالفحوص الطبية والتدريبات البدنية بإشراف المدرب الصربي فوك رازوفيتش الذي تم التعاقد معه للموسم الجديد.

من جهة أخرى، تسابق إدارة النادي الزمن لإنهاء ملف اللاعبين الأجانب، بالتعاقد مع قلب دفاع، ليكتمل عقد الفريق ويكون في أتم جاهزية فنية قبل انطلاقة المنافسات الرسمية.

وعلى خط آخر، أعلنت شركة الكرة التعاقد مع المدرب الصربي نيناد برنوفيتش لقيادة فريق الرديف، خلفاً للعراقي غازي الشمري الذي اعتذر عن المواصلة مع الرديف بعد أن حقق معه بطولة الدوري.

ويبدأ كلباء مشواره في الموسم الجديد بمواجهة العين في انطلاقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي يوم الثامن عشر من أغسطس المقبل، فيما يلتقي مع الوصل في افتتاحية دوري أدنوك للمحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cde2bst

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"