عادي

«إندوسويس» يضم مصرفيَّيْن إلى فريقه بالإمارات

15:42 مساء
قراءة دقيقتين
«إندوسويس» يضم مصرفيَّيْن إلى فريقه بالإمارات
«إندوسويس» يضم مصرفيَّيْن إلى فريقه بالإمارات
دبي: «الخليج»
أعلن «إندوسويس» لإدارة الثروات، الخميس، عن ضم اثنين من كبار المصرفيين إلى فريقه. يأتي هذا التطوّر في وقت يواصل فيه البنك تعزيز تواجده الإقليمي، سعياً لتوسيع فريق العمل وزيادة إجمالي الأصول المدارة في المنطقة. جدير بالذكر أن البنك يتمتع بتواجد راسخ في دولة الإمارات، منذ ما يقرب من 50 عاماً.
ينضم هذا الثنائي إلى الفريق الحالي في الإمارات، حيث يتمتع «إندوسويس» بحضور، من خلال مكتبين، يشملان فرعاً في مركز دبي المالي العالمي يعمل تحت الإشراف التنظيمي لسلطة دبي للخدمات المالية، ومكتباً تمثيلياً في أبوظبي يخضع لقوانين مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، ضمن اختصاصه المحلي.
ينضم عمر أبوزيد إلى البنك من «دويتشه بنك»، بينما ينضم جيريمي رولاند من «كريدي سويس». إضافةً إلى هذا التعيين، أعلن «إندوسويس» عن إطلاق قسم لإدارة الأصول الخارجية في مركز دبي المالي العالمي. يهدف القسم، برئاسة إنجوران لاكور، الذي انضم إلى «إندوسويس» من بنك «سوسيتيه» جنرال للخدمات المصرفية الخاصة، إلى خدمة العملاء في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، والاستفادة من الديناميكية القوية لقطاع الثروات المستقل (مديرو الأصول الخارجيون والمكاتب العائلية المتعددة) في المنطقة، ويهدف هذا القسم في مركز دبى المالى العالمى الى التعريف بمدير الأصول الخارجيين لمنطقة الشرق الأوسط.
يوفر قسم إدارة الأصول الخارجية العالمي في «إندوسويس» نموذجاً فريداً ومنسقاً لتلبية الاحتياجات المعقدة للعملاء ذوي الملاءة المالية الفائقة، لاسيّما في ما يتعلق بالتمويل والأسواق الخاصة والمنتجات الهيكلية. وعروض «إندوسويس» مصممة وفقاً لاحتياجات العملاء في كل ولاية قضائية تعمل فيها.
بالتزامن مع هذا التعيين، صرّح إميل سلاوي، رئيس منطقة الشرق الأوسط والعملاء الرئيسيين في «إندوسويس»، قائلاً: «يسرنا أن نرحب بعمر وجيريمي في فريق الخدمات المصرفية الخاصة لدى «إندوسويس» بالإمارات. يُعزز هذا التعيين التزامنا الراسخ تجاه هذا السوق المتنامي».
وقال دافيد ساليني، الرئيس العالمي لإدارة الأصول الخارجية في «إندوسويس»: «يأتي تعيين إنجوران رئيساً لقسم التعريف بمديري الأصول الخارجيين-الشرق الأوسط في مركز دبى المالى العالمى، ضمن استراتيجية النمو للمجموعة، التي تهدف إلى توسيع نطاق عروض «إندوسويس» لمديري الأصول الخارجيين»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kaj9f5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"