عادي

زواج تريبييه نجم نيوكاسل في مهب الريح

13:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زواج تريبييه نجم نيوكاسل في مهب الريح

الشارقة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن وجود مشاكل كبيرة في حياة نجم إنجلترا ونيوكاسل كيران تريبييه (33 عاماً) بعد غياب زوجته وأم طفليه شارلوت (35 عاماً) عن جميع مباريات المنتخب في يورو 2024.

ولم تسافر مهندسة التصميم الداخلي إلى ألمانيا ونشرت في دور المجموعات على حسابها: «عاجلاً أوآجلاً ستتجاوز الهراء الذي أقسمت على ألا تتجاوزه أبداً وسيكون ذلك أفضل شعور في العالم».

وقال مصدر مقرب من الثنائي المرتبط منذ 8 سنوات إن منزل العائلة (3.8 مليون إسترليني ) معروض للبيع. وأضاف: «الأمور متوترة منذ فترة، كيران حاول حل المشاكل بينهما قبل يورو 2024 لكنه قرر التأجيل لما بعد البطولة».

وكان تريبييه احتفل في مايو /أيار الماضي مع زملائه في الفريق في حانة بتأهل نيوكاسل لبطولات أوروبا ورصدته الكاميرات وهو يعانق ويحمل فتاة شقراء وكانت شارلوت حينها في إجازة بإسبانيا. وكان تريبييه، الذي يتقاضى 130 ألف إسترليني أسبوعياً في فريقه، أجّل لحاقه بالمنتخب لما بعد مواجهة أوكرانيا في تصفيات يورو لـ«أسباب شخصية»، وقيل حينها إنه سافر هو وشارلوت في إجازة بإيطاليا ونشرت شارلوت صوراً من جولتهما في بحيرة كومو. وشارك تريبييه في جميع مباريات إنجلترا باستثناء النهائي أمام البطل إسبانيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc78mfzn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"