عادي

فتاة تهدد مستقبل المدافع كالافيوري في أرسنال

10:53 صباحا
قراءة دقيقتين
كالافيوري
ويحتفل بقميص بولونيا
متابعة: ضمياء فالح
ساد الغموض حول مستقبل صفقة أرسنال الجديدة الإيطالي ريكاردو كالافيوري بسبب منشورات متناقضة لصديقته بينديتا بيومي عبر حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت بينديتا بيومي على حساب باسمها في تطبيق تيك توك: «الكثير منكم يسألني عما يجري في حياتي مؤخراً لذلك قررت أخيراً مشاركتكم ما يحصل. أنا وريكاردو لم نعد معاً ولا أدري إن كنا سنعود مستقبلاً، لدي شك في هذا. كنت بحاجة للوقت لاستيعاب ما حصل في الـ3 أو الـ4 أيام الأخيرة وما زلت بحاجة لمزيد من الوقت».
وتابعت بيومي: «شكراً لكم لأنكم شاركتموني شريط الفيديو المنتشر على تيك توك هذا الأسبوع، كان من المهم بالنسبة لي معرفة الحقيقة. شاهدته عشرات المرات وبحثت عن سبب للمسامحة والنسيان ولم أجد. تحدثنا معاً عنه لكنني لست واثقة بالإجابات التي حصلت عليها. كان قراراً صعباً وفكرنا فيه أياماً ولم يرغب أي منا في الانفصال لكن هذا ما حصل وليس بيدي حيلة وأريد الهروب من كل هذا. لن أقبل بأي نوع من الكراهية تجاهي أو تجاهه وأتمنى له الأفضل في أرسنال وأشجعه بشكل كامل. إن رغب أي من متابعي بعدم متابعتي لأنه لم يعد معي فلا مشكلة عندي، شكراً لتفهمكم».
بيومي بعد ذلك نشرت توضيحاً على حسابها في إنستغرام وقالت: «أنا مضطرة لأقول لكم ليس لدي حساب على تيك توك، شخص ما يحاول التظاهر بأني أنا ويكتب أموراً عارية من الصحة. هذا هو حسابي الوحيد على مواقع التواصل، لم أتحدث عن أي شيء ولن أتحدث، أطلب ممن أنشأ حساباً باسمي وكتب أشياء تناقلتها الصحف الكف عن هذا وغلق الحساب وإلا سأتخذ إجراءات قانونية بحقه».
ورغم نفي بيومي ما ورد في حساب تيك توك المزيف على حد قولها إلا أن لا أثر للمدافع وصوره على حسابها في إنستغرام وتوقف الثنائي عن متابعة بعضهما.
يلقب كالافيوري (22 عاما) بـ«باولو مالديني الجديد» بسبب موقعه وتسريحته وانتقل المدافع إلى بولونيا المحلي قادماً من بازل السويسري وشارك في 30 مباراة معه وساعد في تأهل الفريق المتواضع لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة المدرب تياغو موتا.
وحصل كالافيوري على أول استدعاء لمنتخب إيطاليا وشارك في مباريات إيطاليا الثلاث في بطولة يورو بدور المجموعات وصنع هدف التعادل أمام كرواتيا 1-1 قبل أن يتعرض للإيقاف وغاب عن مواجهة سويسرا في دور الـ16.
لعب كالافيوري في صفوف روما الإيطالي بين 2019-2022، لكن بعد الخسارة من نادي بودو غليمت النرويجي في أوروبا 6-1 قال عنه مدربه مورينيو بأنه ليس مدافعاً جيداً بما يكفي لينتقل اللاعب إلى بازل مقابل 1.7 مليون إسترليني.
غير النادي السويسري حمية المدافع وأعاد تشكيله وباعه لبولونيا بضعف السعر وسيحصل على 50 في المئة من صفقة انتقاله لأرسنال مقابل 43 مليون استرليني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3dvr4jrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"