عادي

فيديو| جماهير أرسنال تفشل في إيقاظ لاعبي مانشستر سيتي بالألعاب النارية

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اجتمع عدد من المنتمين إلى إحدى روابط تشجيع نادي أرسنال، وأشعلوا الألعاب النارية أمام الفندق الذي يقيم به لاعبو مانشستر سيتي، قبل مباراتهم مع توتنهام، مساء الثلاثاء، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولة فاشلة لإيقاظهم.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للمشجعين المنتمين إلى «جيش أشبورتون» وهي إحدى روابط التشجيع المعروفة بالتعصب وإثارة المشاكل، حيث اجتمعوا في الثانية من صباح الثلاثاء، وأشعلوا الكثير من الألعاب النارية، في محاولة لإزعاج لاعبي مانشستر سيتي قبل مباراتهم أمام توتنهام والتي ستساهم نتيجتها بشكل كبير في حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفشلت محاولات جماهير أرسنال، حيث إن لاعبي مانشستر سيتي لم يكونوا موجودين في الفندق، بعدما قرر بيب جوارديولا السفر مع فريقه إلى لندن، صباح الثلاثاء، بدلاً من مساء الاثنين، بحسب صحيفة إيفينينج ستاندرد.
يُذكر أن أرسنال يتصدر الترتيب برصيد 86 نقطة، يليه مانشستر سيتي برصيد 85 نقطة، والذي يخوض مباراة مؤجلة أمام توتنهام مساء الثلاثاء، في حال فوزه أو تعادله فيها سينتزع الصدارة من الفريق اللندني، لتصبح الجولة الأخيرة هي الحاسمة لتحديد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.
ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على توتنهام بملعب «استاد توتنهام هوتسبير» في الحادية عشر مساء الثلاثاء بتوقيت الإمارات. 

 

https://twitter.com/ultrasinuk/status/1790254779169411557/video/1

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yd3katne

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"