عادي
ولا تنطبق عليهم شروط المنح

سلطان يعتمد خصم 50% لكل من يسجلون في جامعة الذيد

14:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
حاكم الشارقة

الشارقة: جيهان شعيب
اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خصماً قدره 50% لجميع الطلبة الذين يسجلون في جامعة الذيد، ولا تنطبق عليهم شروط المنح، وذلك بمناسبة العام الأكاديمي الأول للجامعة.
ووجه سموه دائرة الموارد البشرية بمعاملة الموظفين في حكومة الشارقة من أبناء المواطنات بالإمارة مثل المواطنين، ومساواتهم في الكوادر الحكومية، بغض النظر عن ولادتهم قبل أو بعد حصول الأم على الجنسية الإماراتية.
ووجه سموه بإضافة خمسة أمتار من الأرض التي تقع أمام بوابة مستشفى خورفكان في منطقة اليرموك إلى كل مسكن يقع أمام بوابة المستشفى، مع تكفل الحكومة بأية خدمات تتعلق بالإضافة.
أعلن ذلك الإعلامي محمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، في برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر الهيئة، وقال إن وزارة التربية والتعليم اعتمدت كليات وبرامج أكاديمية في جامعة الذيد وهي كلية الآداب والعلوم وتقنية المعلومات، التي تمنح بكالوريوس التاريخ والحضارة الإسلامية «مسار الإرشاد السياحي»، وبكالوريوس العلاقات العامة، وبكالوريوس علم الاجتماع، وبكالوريوس الاتصال الجماهيري، وبكالوريوس نظم المعلومات، وكلية القانون وتمنح البكالوريوس في القانون، وكلية إدارة الأعمال وبرنامجها الأكاديمي بكالوريوس في إدارة الأعمال.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7fe9zx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"