عادي

اللجنة الأولمبية الوطنية: طموحاتنا تتجدد في الألعاب الآسيوية المقبلة

23:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

باريس - وام

أكد فارس محمد المطوع، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية، أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 تعد حدثاً استثنائياً لتقديم أفضل ما لدينا في مسيرة تمثيل الإمارات، سواء في المشاركات الحالية أو خلال الفترة المقبلة التي تشهد محافل مهمة منها دورة الألعاب الآسيوية عام 2026 في اليابان.

وقال إن هذه المشاركة تأتي عقب الإنجاز الكبير في النسخة الأخيرة من دورة الألعاب الآسيوية بهانغتشو الصينية، وتحقيق 20 ميدالية للمرة الأولى في تاريخ مشاركتنا القارية، ما يمنحنا الدافع لتخطي هذا الرقم وتحقيق أفضل النتائج.

وثمّن المطوع حديث سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، للرياضيين بضرورة الاستفادة من النماذج الرياضية الوطنية الملهمة التي استطاعت رفع علم الدولة على منصات التتويج بأكبر المحافل الرياضية، والاستمرار في السعي نحو تحقيق المزيد من النجاحات باسم الوطن وإعلاء رايته دائماً.

وأضاف: «وفد الإمارات الرياضي المشارك في أولمبياد باريس يحمل طموحات وآمالاً كبيرة تستهدف ترسيخ صورة ذهنية وانطباعات إيجابية تتماشى مع التقدم الملموس والإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة على الصُّعد كافة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhje8jj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"