عادي

‏«أبوظبي الإسلامي» يتيح التداول في الأسهم الأمريكية وفقاً للشريعة

13:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
‏«أبوظبي الإسلامي» يتيح التداول في الأسهم الأمريكية وفقاً للشريعة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية» أن النسخة المحدثة من منصة التداول العالمي الخاصة بها تتيح حالياً التداول المباشر في الأسواق الأمريكية بالمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، لتصبح أول وسيط مصرفي إسلامي في دولة الإمارات يقدم خدماته في الأسهم الأمريكية.

ويمكن للمتعاملين الاستثمار في أسهم بورصة نيويورك وبورصة ناسداك مباشرةً عبر الإنترنت والهاتف المحمول.

وتشمل المنصة الجديدة إمكانية التداول بسهولة في بورصة نيويورك وناسداك، إلى جانب التكامل المباشر بين قنوات الإنترنت والهواتف المحمولة لتجارب تفاعلية تضمن سلاسة تجربة المتعاملين، بالإضافة إلى توفير أدوات متقدمة مصممة خصيصاً لتعزيز عمليات اتخاذ القرار وتقييم المخاطر بكفاءة عالية.

وقال خالد كردية، المدير العام ل «شركة أبوظبي الإسلامي للأوراق المالية»: «إن إطلاق منصة التداول الجديدة يؤكد الالتزام بتمكين المتعاملين وتزويدهم بالموارد الأساسية اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية».

وأضاف: «إن توفير هذه المنصة الجديدة يمكن المستثمرين المحتملين والمتعاملين الحاليين بأدوات متقدمة للحد من المخاطر والاستفادة من الفرص، ما يعزز نجاحهم المالي. تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من الحرص على فهم تطلعاتهم عن كثب وترجمتها بأفضل الطرق الممكنة بما يخدم تحقيق أهدافهم الاستثمارية المختلفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2235kfbu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"