مقال مدفوع
جديد الأسواق

دلما مول يعلن عن مهرجان «صيفنا ممتع»

15:19 مساء
قراءة دقيقتين
ben10

علن دلما مول، الوجهة التسوقية الأبرز في إمارة أبوظبي، عن إطلاق فعالية «صيفنا ممتع» المرتقبة. ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققته فعالية «كرتون نتورك» ، خلال احتفالات عيد الفطر في يونيو الماضي،  التي استضافت أبطال الرسوم المتحركة المفضلين لدى الجمهور مثل بن 10 وفتيات القوة وفين وجايك. وسيشهد دلما مول انطلاق فعاليته الجديدة على مدار 24 يوماً خلال الفترة من 9 أغسطس وحتى 1 سبتمبر المقبلين، ليقدم للعائلات والزوار من جميع الأعمار على حد سواء، طيفاً واسعاً من الأنشطة الترفيهية المسلية.

وعلى رأس هذه الفعاليات ستكون منطقة الألعاب الإلكترونية التفاعلية، والتي ستضم أحدث وأكثر ألعاب المعارك الرقمية إثارة. وإلى جانب هذه التجربة الرقمية المذهلة، سيتاح للزوار المشاركة في تحديات رمي الحلقات، فضلاً عن الاستمتاع بألعاب كرة الدارت وغيرها من الألعاب الممتعة. ويحظى الأطفال الصغار بمساحة آمنة وممتعة في حوض الكرات المخصص للصغار، في حين تقدم "منطقة ألعاب المهارات" مجموعة متنوعة من الأنشطة الجذابة، مثل الميني غولف ولعبة الطيور الغاضبة ورمي الأطواق والصحن الطائر. بالإضافة إلى الألعاب والأنشطة الترفيهية، يقدم دلما مول هذا الصيف مجموعة واسعة من الفعاليات الجذابة لعشاق الفنون والحرف اليدوية. كما سيشهد المول انطلاق حصص الزومبا المليئة بالحيوية والنشاط، بإشراف مجموعة من المدربين المحترفين. كما توفر منطقة الألعاب طاولات لعب كرة القدم، وألعاب هوكي الهواء الشيقة، بالإضافة إلى لعبة XOXO ضخمة. وينظم المول على منصة المسرح مسابقات الزومبا إلى جانب حفلات توزيع الجوائز على الزوار المحظوظين. ويوفر المول مناطق مُخصَّصة للتصوير الفوتوغرافي، حيث يتمكن الزوار من التقاط صور مميزة لأنفسهم أمام خلفيات جذَّابة ومُنَسَّقة بعناية.

وقد كشف بهوبيندر سينغ - المدير العام والمدير المالي لدلما مول، عن تفاصيل فعالية «صيفنا ممتع» التي ينظمها المركز التجاري خلال هذا الموسم الصيفي. وقال «صُممت فعالية (صيفنا ممتع) بعناية لتستقطب جميع الفئات بحيث توفر لهم تجربة مميزة تمزج بين الترفيه والتسوق.» وأضاف «نهدف لتعزيز أجواء النشاط والحيوية، حيث يمكن لأفراد العائلة التواصل فيما بينهم بشكل أفضل وخوض تجارب نوعية ممتعة معًا، مع التركيز في الوقت نفسه على زيادة حركة الزوار وتحسين المبيعات لصالح شركائنا من تجار التجزئة.»

إضافة إلى ما سبق، سيكون هناك مهرجان للتسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يحصل الزوار الذين ينفقون حد أدنى قدره 200 درهم إماراتي على فرصة للتسجيل والمشاركة في مختلف المسابقات والفعاليات الترفيهية المقامة خلال هذا المهرجان، حيث يحصل الفائزون على مجموعة مختلفة من الهدايا القيمة.

تأتي فعالية «صيفنا ممتع» المميزة تماشياً مع أهداف المول الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز مشاركة العملاء والتفاعل معهم ودفع مبيعات التجزئة والنشاط التجاري وتعزيز موقع دلما مول كوجهة رئيسية للترفيه في أبوظبي. انضموا إلينا في رحلة صيفية مليئة بالألعاب والورش العملية والعروض الفنية خلال الفترة من 9 أغسطس إلى 1 سبتمبر. لا تفوتوا الفرصة - واستمتعوا بصيف مليء بالمرح في دلما مول!
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29u6j67y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"