عادي

لماذا تعرّض منتخب أمريكا للسلة للانتقادات؟

13:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ليبرون جيمس

متابعة: ضمياء فالح

شوهد نجوم منتخب السلة الأمريكي الأولمبي المشارك في أولمبياد باريس 2024 وهم يغادرون حفلاً صاخباً في العاصمة الفرنسية في الساعة الـ3 فجر الاثنين، ما أشعل الانتقادات خصوصاً أن السهرة أتت قبل مواجهة منتخب جنوب السودان الثلاثاء.

وشوهد ليبرون جيمس وكيفن دورانت وأنتوني ديفيس وهم يغادرون مطعم سينا الإيطالي بالقرب من حديقة تيلييغ شمال ضفاف نهر السين من الباب الخلفي واستخدموا مظلات لتجنب عدسات المصورين، وارتدى ليبرون جيمس قبعة للتمويه.

وفاز المنتخب في أولى مبارياته أمام صربيا الأحد وحصلت جميع المنتخبات الـ12 المشاركة على يوم عطلة الاثنين، وهي فرصة للتمرن وتوثيق الروابط بين اللاعبين أو حتى لقاء العائلة بالنسبة لبعض الفرق، لكنها لم تكن كذلك لنجوم أمريكا.

العيون كلها على منتخب الولايات المتحدة أمام جنوب السودان، الذي كاد يفوز عليه في ودية قبل البطولة (101-100 ) والذي حقق فوزاً أول على بورتو ريكو 90-79، وسيحجز الفائز من المباراة مكانه في ربع النهائي.

ويدرب منتخب جنوب السودان نجم الـNBA السابق لول دينغ،لاعب هيوستن روكتس الذي لعب في الـNBA أكثر من 10 سنوات، منذ 2014 ويضم المنتخب بعض اللاعبين السابقين في الدوري الأمريكي لمحترفي السلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tvm4f6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"