عادي

لماذا وصفت بطلة الجمباز في الأولمبياد نفسها بالكسولة وغير الموهوبة؟

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيمون وسكينر في بطولات سابقة

متابعة: ضمياء فالح

ردت البطلة الأولمبية الأمريكية سيمون بايلز نجمة فريق الجمباز بقسوة على منتقديها ومن ضمنهم زميلتها السابقة بعد الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس.

ونشرت سيمون على حسابها في إنستغرام صورة للفريق على المنصة بعد التتويج بالميدالية الذهبية وكتبت تحتها «الأبطال الأولمبيون تنقصهم الموهبة وكسولون»، وهو الوصف الذي استخدمته تحديداً زميلتها السابقة لاعبة الجمباز مايكايلا سكينر (27 عاماً) التي انتقدت عبر اليوتيوب في شريط تم حذفه لاحقاً وضع اللاعبات سيمون وسوني لي وجوردان شيلز وجايد كاري المكياج قبل المنافسات.

وقامت سيمون وزميلاتها في الفريق بحظر حساب سكينر على مواقع التواصل الاجتماعي ثم قدمت اللاعبة السابقة لاحقاً اعتذاراً وقالت: «أود الاعتذار إلى فريق الولايات المتحدة ومجتمع الجمباز عن أي تعليق ذكرته في شريط الفيديو الأخير. لم أكن أتعمد إظهار قلة احترامي للاعبات أو التقليل من جهودهن. كنت فقط أقارن عصر المدربة مارتا كارولي بالعصر الحالي، ومن المؤكد أنني لم أتخلص تماماً من الضرر النفسي والإهانات التي تلقيتها من مارتا وربما قادني هذا الشعور للتعليق بشكل مؤذ، أتحمل مسؤولية ما قلت وأعتذر بعمق».

وعلق جوناثان أوينز زوج سيمون ولاعب شيكاغو بيرز على اعتذار سكينر وكتب: «عبث ثم اكتشاف للحقيقة»، ثم كتب «ميدالية ذهبية» وكتب آخر: «لا بد أنها تشعر بالغيرة لأنكن فزتن بالذهب».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c8b2j6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"