عادي

«أسود الرافدين» يعسكر في الدوحة استعداداً لمواجهة عُمان

09:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
يقيم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم معسكراً تدريبياً في العاصمة القطرية الدوحة في 25 أغسطس الحالي ويستمر لمدة أسبوع، قبل العودة إلى البصرة والتحضير لمواجهة منتخب عُمان في الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026.
أعلن ذلك مهدي كريم، المدير الإداري للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم.
وقال كريم: «إجراءات التحضير الإدارية الخاصة بمهمة إعداد (أسود الرافدين) للدخول في تصفياتِ كأس العالم المؤهلة لمونديال 2026 قد شرعت. حيث تمت إجراءات التحضير الإدارية لمباراة الكويت بشكل كامل، وذلك بعد أن وُجدت في دولة الكويت في الأيام القليلة الماضية، ولمدة ثلاثة أيام؛ إذ تم من خلالها الاطلاع على أماكن الإقامة الخاصة بوفد منتخب العراق الأول، وملاعب التدريب وملعب المباراة (جابر بن حمد) الذي سيستضيف مواجهة منتخبي العراق والكويت في العاشر من سبتمبر/أيلول المقبل».
وأضاف كريم، أنه «من المؤمل أن يقيم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم معسكراً تدريبياً في الدوحة في 25 من الشهر الحالي، ويستمر لمدة أسبوع قبل العودة إلى البصرة والتحضير لمواجهة منتخب عُمان في الخامس من سبتمبر/أيلول المقبل».
وأوضح أن «العمل الإداري ما زال جارياً من أجل تهيئة متطلبات إجراء المعسكر المقبل، وبناءً على ما قدم من قبل الطاقم الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/p57j7dyw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"