عادي

مهارات نوعية ببرنامج علم تصميم الروبوتات في «صيفنا سعادة»

00:27 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أشاد عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بالمواهب الواعدة والمهارات النوعية التي تمتلكها الأجيال الناشئة وحرصها على التعلم والمعرفة والتدريب العملي وخوض غمار الحياة والتعرف على أدق التفاصيل في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال تفقده لبرنامج مدير المشاريع الصغير، وبرنامج علم تصميم الروبوتات، ضمن البرنامج الصيفي الحكومي «صيفنا سعادة 2024»، بحضور أحمد الرئيسي، رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج، وعبدالعزيز عبدالله، المشرف العام للبرنامج، وإبراهيم الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع بالدائرة رئيس فريق فعاليات البرنامج بدائرة البلدية والتخطيط، والدكتورة الشيخة نورة حميد النعيمي، مدير مركز عجمانX، وعائشة المطروشي مدير مكتب إدارة المشاريع وتطوير الأعمالبالندب.

واطلع على مشاريع 25 طالب شاركوا في البرنامج الذي أكسبهم أساسيات افتتاح المشاريع وضمان نجاحها واستمراريتها وتوسعتها، والعمل ضمن فريق واحد والتعرف على التحديات والفرص وسبل التطوير الممكنة، معربًا عن فخره بالمشاريع التي نفذها المشاركون والتي تعكس حرصهم وإصرارهم على التميزوتجسد الطموح والإرادة لتنفيذ مشاريع نوعية يلمس أثرها الجميع.

وقال للمشاركين، إن الجميع يثق بقدرات الأطفال والأجيال الناشئة ويراهن على نجاحهم، فهم عنوان التغييروالتطوير وبوصلة المضي نحو مستقبل أكثر ازدهارًا، مؤكدًا أن الاستثمار في العنصر البشري وتمكينه هو الوسيلة الناجحة للتحسين والتفوق.

كما حفز عبد الرحمن النعيمي، المشاركين في برنامج علم تصميم الروبوتات المنعقد في مركز عجمان X التابع للدائرة، موضحاً أننا نشهد في كل عام اقبالاً لافتًا على الالتحاق بالبرامج الرقمية والحرص على توظيف التقنيات الحديثة والذكاءالاصطناعي في مختلف مجالات الحياة، مثمنًا جهود فرق العمل التي تسعى لاستمرارية عقد البرامج التي تؤهل الأطفال من احتراف لغة العصر.

من جانبه أكد إبراهيم الشحي، أن برامج الدائرة الصيفية تشهد مشاركة كبيرة من مختلف المراحل، مشيدًا بحرصذوي المشاركين على إلحاقهم ببرامج تغتنم أوقاتهم وتعينهم على قضاء الإجازة الصيفية في برامج مفيدة وتلقيبظلالها الإيجابية على كافة نواحي الحياة>

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zn9j7tj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"