عادي

نادي الإمارات يتعاقد مع 12 لاعباً لدعم صفوفه

16:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اللاعبون الجدد في لقطة تذكارية

تعاقد نادي الإمارات مع 12 لاعباً لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، حين يلعب في دوري الأولى؛ حيث أعلن النادي ضمه الحارس عبدالله المرزوقي، والحارس سعود الحوسني، والمدافعين عبد الرحمن علي ويعقوب البلوشي، والظهير الأيسر عمر الخديم، ولاعب الوسط فهد راشد، والظهير الأيمن أحمد إبراهيم هلال.

وتعاقد «الصقور» مع اللاعب الجناح سعيد بن عبيد فئة مواليد الدولة، والجناح النيجيري أوزر أكانوه فئة المقيم، وفي خانة الأجانب تم التعاقد مع مهاجم ساحل العاج بيرنارد هنري ولاعب الوسط البرتغالي اتاير ميميتو، وصانع اللعب البرازيلي ميكائيل سيڤيو.

ووقع اللاعبين الجدد على عقود الانضمام إلى الفريق في حضور سلطان بوشريجه عضو مجلس الإدارة مشرف عام كرة القدم بالنادي وأنور الدربي مدير الفريق الأول لكرة القدم.

وقال سلطان بوشريجة إن التعاقدات تمت بناء على موافقة اللجنة الفنية وحسب المراكز التي يحتاج إليها الفريق، بالتشاور مع الجهاز الفني، وتمنى أن تخدم هذه التعاقدات الفريق في المرحلة القادمة.

من جانبه أعرب أنور الدربي عن خالص شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على تسهيل مهمة توقيع اللاعبين الذين تم اختيارهم بعناية، وحرصهم على توفير كل المتطلبات للفريق خلال المرحلة المقبلة التي تبشر بعوامل النجاح والسعي لعودة الفريق لدوري أدنوك للمحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxuvek97

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"