عادي

قضية «الخيانة الزوجية» تضرب معسكر كامالا هاريس.. وإيمهوف يضطر للاعتراف

13:23 مساء
قراءة 3 دقائق
هاريس إيمهوف

اضطر المحامي دوج إيمهوف، زوج كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي المحتملة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، إلى الخروج عن صمته، بعد الكشف عن علاقته بمعلمة ابنته، خارج نطاق الزواج خلال زواجه الأول من والدة ابنيه كيرستين، قبل حوالي 15 سنة في كولفر سيتي، بكاليفورنيا، فيما كشفت المصادر أن هذه «الفضيحة» أصابت إدارة حملة هاريس بحالة من الذعر.

واعترف إيمهوف بهذه العلاقة في بيان قال فيه: «خلال زواجي الأول، مررنا أنا وكيرستين بأوقات عصيبة بسبب أفعالي. لقد تحملت المسؤولية، وفي السنوات التي تلت ذلك، عملنا على حل الأمور كعائلة وخرجنا أقوى على الجانب الآخر».

يأتي بيانه بعد أن كشف موقع ديلي ميل عن خيانة إيمهوف لزوجته الأولى، مع المعلمة الشقراء ومربية طفليه، والتي كانت تعمل أيضا في مدرستهما الخاصة الباهظة الثمن، حيث حملت منه وقتها.

ولم تنكر المعلمة ناجين نايلور (47 عاماً) العلاقة، وأدلت بتصريح من منزلها بأحد الأحياء الفخمة في نيويورك يؤكد ذلك، وأضافت: أشعر بالخوف نوعاً ما الآن.

كما قالت صديقة مقربة لها إن نايلور لم تحتفظ بالطفلة، على الرغم من أن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها تظهر مقطع فيديو لطفلة غامضة تدعى بروك في عام 2009، وهو العام الذي كان من المفترض أن يولد فيه الطفل.

  • ذعر حملة هاريس

وأشارت مصادر إلى أن قنبلة الخيانة الزوجية التي انفجرت، تسببت في حالة من الذعر في حملة هاريس قبل بيان دوج، رغم أن هذه الفضيحة حدثت قبل سنوات من تعرف إيمهوف على هاريس، حيث تفوقت للتو على دونالد ترامب في العديد من استطلاعات الرأي بينما تكثف حملتها الأخيرة لكسب الناخبين في نوفمبر.

وقالت المصادر إن إيمهوف (59 عاماً) وزوجته السابقة المنتجة السينمائية كيرستين (57 عاماً) أنهيا زواجهما الذي دام 16 عاماً في عام 2009 عندما اكتشفت هذه القضية. وكانت ابنتهما إيلا تبلغ من العمر 10 أعوام وكان ابنهما كول يبلغ من العمر 15 عاماً في ذلك الوقت.

وزعمت المصادر أنه بعد هذه القضية، اضطرت نايلور إلى ترك وظيفتها كمعلمة في المدرسة، حيث كانت تقوم بالتدريس لطفلي إيمهوف والعمل الإضافي كمربية لدى الزوجين.

  • ثراء المعلمة

نشأت نايلور في كولومبوس، بأوهايو، ودرست في جامعة أوبورن، ألاباما، ثم انتقلت إلى لوس أنجلوس في العشرينات من عمرها. وهي مدرجة في سجلات الإقامة على أنها تعيش في نيويورك منذ عام 2011 تقريباً.

واشترت منزلاً على الواجهة البحرية في هامبتونز في عام 2021 مقابل 855 ألف دولار، مع رهن عقاري بقيمة 684 ألف دولار خلال جائحة كوفيد.

وادعى أحد المصادر أن إيمهوف قام بتسوية مالية مع نايلور، وأنها تركت وظيفتها المدرسية بسبب الفضيحة التي تم التكتم عليها.

والتقت إيمهوف بهاريس - المدعي العام لولاية كاليفورنيا آنذاك - عندما تم تحديد موعد له من قبل إحدى صديقاتها في عام 2013. وتزوجا في العام التالي.

وتم الكشف عن علاقة إيمهوف المزعومة لأول مرة في 31 يوليو من قبل الناشطة والصحفية اليمينية لورا لومر في منشور على موقع التواصل الاجتماعي X، على الرغم من أنها لم تذكر اسم نايلور. وقالت لومر إن خمسة مصادر أكدوا لها ذلك.

  • علم بايدن

وكانت حملة بايدن على علم بالقضية قبل أن تقرر تعيين هاريس نائبة للرئيس في عام 2020، وفقاً لشخص مطلع على عملية التدقيق، بالإضافة إلى ذلك، قال هذا الشخص إن هاريس كانت على علم بالقضية قبل زواجها من إيمهوف في عام 2014.

  • تعليق طليقته

وفي بيان آخر يوم السبت، تناولت كريستين قضية زوجها، وقالت: قررت أنا ودوغ إنهاء زواجنا لعدة أسباب منذ سنوات عديدة.. إنه أب عظيم، ولا يزال صديقاً عظيماً لي وأنا فخورة حقًا بالعائلة الدافئة والداعمة التي بنيناها أنا ودوغ وكامالا معاً.

وأصبح إيمهوف، الذي ترك ممارسة المحاماة عندما تم انتخاب هاريس نائبة للرئيس بايدن، جزءاً لا يتجزأ من العملية السياسية لهاريس، وشارك يوم الجمعة في استضافة حملة لجمع التبرعات في فاير آيلاند.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a39svwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"