عادي
يضم 198 وحدة سكنية

«ألف» تطلق مبنى «نما 4» في «الممشى رسيل»

19:59 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أعلنت مجموعة ألف، إطلاق مبنى «نما 4» ضمن مشروعها المتميز «الممشى رسيل» الواقع في المنطقة 3 من مشروع الممشى، أول مجتمع خالٍ بالكامل من السيارات بإمارة الشارقة.

يتكون مجمع نما من 1029 وحدة موزعة على 6 مبانٍ، ويضم «نما 4» 198 وحدة، مصممة بشكل هندسي متميز، ويتكون من شقق متنوعة (من 1 إلى 3 غرف نوم)، وتتمتع كل وحدة بأسقف عالية وأرضيات أنيقة من البلاط ونوافذ كبيرة، تسمح بدخول الضوء الطبيعي، ما يخلق جواً فسيحاً وإطلالة خارجية مفتوحة على المتنزه.

وقال عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة «ألف العقارية»: «نحن سعداء بإعلان الإطلاق الناجح ل«نما 4» ضمن الممشى رسيل. وتماشياً مع أهداف التنمية المستدامة في الشارقة، كرّست مجموعة ألف جهوداً مكثفة لتوفير آفاق استثمارية استثنائية مع هذا المشروع»، مؤكداً التزام المجموعة بتعزيز التجارب المجتمعية من خلال العروض السكنية والتجزئة الراقية».

يتميز «نما 4» بمميزات وتجهيزات مبتكرة، بما في ذلك عزل الجدران الفائق لمنع الضوضاء، والنوافذ ذات الزجاج المزدوج، ما يقلل تدفق درجة الحرارة الواردة والصادرة، والأسقف العالية، وأنظمة تكييف الهواء والإضاءة الموفرة للطاقة، والخزائن عالية الجودة، إلى جانب تركيبات شبكات السباكة الحديثة والمتطورة.

وإضافة إلى ذلك سيستمتع المقيمون في نما 4 أيضاً بمجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك أحواض السباحة المتعددة، ومناطق لعب الأطفال، والحدائق، وسهولة الوصول إلى منافذ البيع بالتجزئة، والمناظر الخلابة للمعالم المائية.

والجدير بالذكر أن قيمة مشروع الممشى رسيل تبلغ 1.6 مليار درهم، وقد تم التخطيط له بعناية ليشمل ممرات واسعة ومناظر طبيعية خلابة ومميزات مائية. وتم وضع المباني بشكل استراتيجي وبناؤها بشكل مستدام لتحسين تدفق الهواء والتهوية، باستخدام ضغط الهواء لتقليل استخدام الطاقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms5eext5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"