عادي
عبر 6 محاور أولها «إسعاد المجتمع»

شرطة دبي و«دو» تتعاونان لتحقيق التحوّل الرقمي

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
نظمت القيادة العامة لشرطة دبي، بالتعاون مع «دو» التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المُتكاملة، سلسلة اجتماعات لمناقشة عدد من المحاور الاستراتيجية الخاصة بالتحول الرقمي الاستباقي في مختلف العمليات الشرطية، في إطار حرص الجانبين على تعزيز التعاون بينهما في هذا المجال الحيوي المهم.

تضمن الاجتماع مناقشة 6 محاور للتحول الرقمي، أولها «محور إسعاد المجتمع» الذي تناول كل ما يتعلق بالتوعية، والإعلام الأمني، والتواصل الاجتماعي، والتنوع الثقافي، والمبادرات المجتمعية، والهوية المؤسسية، وإدارة الشركات، وثانيها «المحور المالي» الذي ناقش إدارة الإيرادات والتحصيل، والاستثمار والترشيد المالي، والرقابة المالية، والموازنة والحسابات.

وناقش المجتمعون المحور الثالث «محور التميز والريادة» والهادف إلى تطوير المبادرات والمشاريع، والعمليات الإدارية، والتقييم المؤسسي، والتميز المؤسسي، واستطلاع الرأي، والتخطيط الاستراتيجي، إلى جانب «المحور الرابع» المتمثل في محور الشؤون القانونية الذي يتناول الاستشارات القانونية، والمنازعات القانونية، والتشريعات القانونية، والتدقيق القانوني.

كما ناقش المجتمعون في المحور الخامس «الحوكمة وإدارة المخاطر»، وبحثوا إدارة الحوكمة، والأنشطة الرقابية، والمخاطر واستمرارية الأعمال، والتدقيق الداخلي، فيما ناقشوا في المحور السادس «أمن المعلومات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3z5eaztd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"