عادي
بهدف إعداد شباب على درجة عالية من الوعي والثقافة

خليل المنصوري يشهد تخريج الدورات الصيفية في حتا

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

شهد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، حفل تخريج الدورة الصيفية لطلبة مدارس بمنطقة حتا، الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مُمثلة في مركز حماية الدولي، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة تنمية المجتمع بدبي، ومركز شرطة حتا، إضافة إلى العديد من الشركاء من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وبمشاركة 160 طالباً وطالبة من مختلف الجنسيات.

حضر حفل تخريج الدورات الصيفية التي أُطلقت هذا العام تحت شعار «صيفنا أمن وسعادة.. ابتكار وقيادة» العميد خالد علي بن مويزه مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالنيابة، وعدد من مديري الإدارات العامة، ومراكز الشرطة، وكبار الضباط، وجمع من أولياء الأمور.

وأكد اللواء خليل المنصوري خلال حفل التخريج، الذي أقيم في قاعة الأفراح بمنطقة حتا، اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي وحرصها المُستمر على دعم وتنظيم البرامج والأنشطة الصيفية لطلبة المدارس في نهاية العام الدراسي بهدف استثمار أوقات الطلبة الذين هم ثروة الوطن وعدته للمستقبل، والعمل على تعميق الشعور بالانتماء للهوية الوطنية، واحترام الأنظمة والقوانين، وغرس قيم الولاء للقيادة الرشيدة، وإعداد جيل من الشباب على درجة عالية من الوعي والثقافة تُخلق لديه روح الفداء، والشجاعة، والإقدام، والتضحية في خدمة الوطن والدفاع عنه.

وقام اللواء خليل المنصوري بتكريم الطالب حمد سلطان سعيد البدواوي قائد الطابور، إلى جانب تكريم أوائل الدورة، حيث حصل الطالب ذياب عمر الكعبي على المركز الأول في السلوك والمواظبة، والطالب خلفان أحمد الإسماعيلي على المركز الأول في التدريب العسكري للطلاب، والطالبة ميثاق مبارك القايدي على المركز الأول في التدريب العسكري للطالبات.

وعبر أولياء الأمور عن إعجابهم ببرامج الدورات الصيفية، مؤكدين حرصهم على الاستمرار في تنسيب أبنائهم لها كونها تترك أثراً طيباً في سلوكهم ونفوسهم، وتحقق لديهم الانضباط العسكري وحفظ النظام وصقل الشخصية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mskdunyp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"