عادي

كأس رئيس الدولة للخيول العربية تصل بلجيكا

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة لكأس رئيس الدولة

يستضيف مضمار «ولينغتون» في أوستند بمملكة بلجيكا، الاثنين، منافسات المحطة السادسة ضمن سلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة بنسختها الـ31.

وتشهد المحطة البلجيكية مشاركة نخبة مرابط الخيل العربي في أوروبا، حيث تواصل سلسلة سباقات الكأس الغالية نجاحاتها المميزة في كافة جولاتها بالمضامير الأوروبية بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، دعماً للخطط الرامية إلى تشجيع اقتناء ورعاية الخيل العربي الأصيل ورفعة شأنه بكافة دول العالم.

كما يشهد الحدث حضوراً مميزاً لمجموعة من نخبة أبطال الموسم، ويتقدم المشاركين في السباق الذي يقام لمسافة 1800 متر ضمن الفئة الثالثة للخيول من عمر 4 سنوات فما فوق، بطل المحطة الخامسة في السويد الجواد «فريدي بي».

وأكد مطر اليبهوني الظاهري، رئيس اللجنة العليا المنظمة لسلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية، أن المشاركة الكبيرة من نخبة الخيول العربية الأصيلة في منافسات المحطة السادسة، تعكس قيمة الحدث وسمعته العالمية وأهميته بالنسبة للملاك والمربين والمدربين والفرسان في أوروبا.

وقال إن الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة وترسيخ المكانة المرموقة للكأس الغالية يمثل امتداداً مهماً لجميع سباقات النسخة رقم 31 التي تشكل محوراً جوهرياً في نهضة وتفوق الخيل العربي ومعاصرته لمرحلة استثنائية حافلة بالنجاحات والتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhwuacxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"