عادي

فوز ثالث على التوالي ليد «الفراعنة»

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
من لقاء مصر والأرجنتين

تابعت مصر نتائجها الرائعة في مسابقة كرة اليد عندما حققت فوزها الثالث في دور المجموعات وكان على حساب الأرجنتين 34-27 الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

ورفعت مصر، رابعة النسخة الأخيرة ومونديال 2001 رصيدها إلى سبع نقاط، وحققت الفوز الثالث بعدما ضمنت تأهلها إلى ربع النهائي منذ الجمعة، بعد الأول على المجر 35-32، والثاني على النرويج 26-25، مقابل تعادل مع فرنسا حاملة اللقب 26-26 وخسارة أمام الدنمارك 27-30.

وكان سيف الدرع وعلي زين افضل مسجلين في صفوف مصر برصيد 6 أهداف، وأضاف أكرم يسري واحمد هشام خمسة أهداف، فيما برز فيديريكو بيسارو في صفوف الأرجنتين التي منيت بخسارتها الخامسة في خمس مباريات، بتسجيله ستة أهداف.

وحجزت فرنسا حاملة اللقب بطاقتها إلى ربع النهائي بفوزها على المجر 24-20.

وكانت فرنسا بحاجة إلى التعادل فقط للحاق بركب المتأهلين وحجز البطاقة الأخيرة عن المجموعة الثانية، لكنها حققت الفوز الثاني لها على التوالي بعد خسارتين وتعادل.

وأنهت فرنسا دور المجموعات في المركز الرابع برصيد خمس نقاط، فيما خرجت المجر خالية الوفاض بعدما تجمد رصيدها عند نقطتين في المركز الخامس قبل الأخير.

وضربت فرنسا موعدا في نصف النهائي الأربعاء مع ألمانيا التي حسمت صدارة المجموعة الأولى بفوزها على مطاردتها المباشرة سلوفينيا 36-29.

وعززت ألمانيا التي حققت الفوز الرابع، صدارتها برصيد ثماني نقاط بفارق نقطتين أمام سلوفينيا التي خسرت المباراة الثانية مقابل ثلاثة انتصارات متتالية.

ولحقت السويد بألمانيا وسلوفينيا إلى ربع النهائي بفوزها الثالث أيضاً عندما تغلبت على اليابان 40-27.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z8uy6hr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"