عادي

فنانة مصرية تقتل والدتها طعناً أثناء نومها

21:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
فنانة مصرية تقتل والدتها طعناً أثناء نومها

«الخليج» - متابعات

تواصل النيابة العامة بجنوب القاهرة، التحقيق في مقتل سيدة (65 عاماً) على يد ابنتها، التي طعنتها 12 طعنة أثناء نومها بسبب خلافات بينهما.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن المتهمة فنانة تشكيلية، تعمل في مجال رسم اللوحات وبيعها، وتبلغ من العمر 30 عاماً، وكانت هناك خلافات دائمة بينها وبين والدتها، بسبب رغبتها في بيع منزلهما، لتوفير نفقات عملها وبيع اللوحات.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمة بقتل والدتها، والتي كانت تعاني حالة عصبية ونفسية سيئة حالت دون استجوابها بشكل كامل، وأقرّت بارتكاب الواقعة وسط دموعها، مؤكدة أن والدتها أدت بها إلى قتلها بسبب نهرها لها باستمرار، حيث استلت سكيناً من المطبخ وانهالت عليها ب12 طعنة قاتلة في رقبتها ورأسها أثناء نومها، أدت إلى وفاتها.

وجاء في التحقيقات أن أشقاء المتهمة، اكتشفوا الواقعة، بعد ارتكابها، فوجدوا والدتهم غارقة في دمائها على السرير، وحاولوا إنقاذها، لكنها فارقت الحياة، وقاموا بإبلاغ الشرطة بمساعدة الأهالي، بحسب صحيفة «المصري اليوم».

وتسلّمت النيابة التقرير الطبي الخاص بالمتهمة، والذي أكد أنها سليمة القوى العقلية ولا تعاني أي اضطرابات نفسية قد تكون دفعتها لارتكاب الجريمة دون وعي منها، أو تحت تأثير صدمة عصبية أو نفسية.

وأكدت التقارير الصادرة من مستشفى العباسية أن المتهمة لا تتعاطي المخدرات، مشيرة إلى أن المجني عليها توفيت نتيجة الإصابة بطعنات عديدة بأماكن قاتلة، وتهتكات ونزيف دموي حاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v6svfhx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"