عادي

2.4 مليون درهم أرباح «الرمز» خلال النصف الأول

11:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
دبي: «الخليج»
سجلت مجموعة «الرمز» صافي ربح قدره 2.4 مليون درهم خلال النصف الأول 2024، وارتفعت جودة الأرباح المعدلة للاستثمارات بنسبة 49% مقارنةً بالعام 2024.
وحققت الشركة تقدماً ملحوظاً في خدمات توفير السيولة وتم تعيين الرمز كموفر سيولة لكل من شركة موانئ أبوظبي وشركة أدنوك للحفر.
وشهدت إيرادات تمويل الشركات والاستشارات زيادة بنسبة 74% بينما نمت إيرادات التمويل بنسبة 9% مقارنة بنفس الفترة للعام المنصرم.
وأطلقت الرمز خدمة التداول في الأسواق الأمريكية لعملائها خلال الربع الثاني من عام 2024، حيث يشكل هذا الإنجاز علامة فارقة في استراتيجية نمو المجموعة، ما يمكن عملاءها من الوصول إلى أحد أكبر الأسواق المالية في العالم. تؤكد هذه الخطوة التزام الرمز بتوسيع خدماتها وفتح آفاق استثمارية أكبر.
وقال محمد المرتضى الدندشي، العضو المنتدب لمجموعة الرمز: «تؤكد هذه النتائج ثقتنا في القدرة على التعامل بمرونة مع ظروف السوق المتقلبة. كما أن إطلاق خدمة تداول الأسواق الأمريكية عبر تطبيقنا يعزز مكانتنا ويفتح فرص نمو جديدة. كما أن تعييننا كموفر سيولة لشركة أدنوك للحفر وشركة موانئ أبوظبي دليل على خبرتنا في صناعة السوق والتزامنا بتحسين السيولة وتحسين ظروف التداول للشركات الرائدة في المنطقة.
وأضاف «تلتزم «الرمز» بتحسين البيئة الاستثمارية من خلال المبادرات الاستراتيجية، بما في ذلك توسيع وجودها في السوق، وتحسين الكفاءة التشغيلية، والمحافظة على النمو المستدام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msybrn7r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"