عادي

توبوريا وهولواي يتنافسان على لقب وزن الريشة في«يو إف سي 308»

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مواجهة مرتقبة بين توبوريا وهولواي

في إطار شراكتها المستمرة مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، تعود يو إف سي، منظمة الفنون القتالية المختلطة الأبرز عالمياً، للمرة الثانية هذا العام إلى أبوظبي لتقدم لعشاقها فعالية استثنائية يو إف سي 308: توبوريا ضد هولواي، وذلك يوم السبت بتاريخ 26 أكتوبر، والتي من المتوقع أن تشهد نزالاً مشوقاً على لقب وزن الريشة بين إيليا توبوريا، بطل يو إف سي الحالي لوزن الريشة، والمصنف الثاني ماكس هولواي.

وتضم أجندة الفعالية أيضاً مواجهة مرتقبة بين اثنين من أبرز مقاتلي الوزن المتوسط، المصنف الثالث روبرت ويتيكر والمصنف 11 حمزات شيماييف، في نزال سيستمر لخمس جولات وسيلعب دوراً رئيسياً في تحديد حامل اللقب.

وتم طرح تذاكر فعالية يو إف سي 308: توبوريا ضد هولواي وأصبحت متوفرة للشراء اعتباراً من يوم الثلاثاء 6 أغسطس، عبر الموقعين: etihadarena.ae وTicketmaster.ae.

وإلى جانب كونها الفعالية الثانية التي تستضيفها أبوظبي خلال العام 2024، تمثل بطولة يو إف سي 308: توبوريا ضد هولواي علامة فارقة باعتبارها الفعالية العشرين لمنظمة يو إف سي في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العقد الماضي. حيث شهدت هذه السنوات العشر، خطوات هامة في تاريخ الرياضة الأسرع نموًا في العالم، ورسخت مكانة أبوظبي وجهة أولى رائدة ومفضلة للفعاليات الرياضية العالمية، كما وساهمت في ظهور عدد من المواهب والأساطير من حول العالم والتي قدمت مواجهات حماسية لا تنسى، من أبرزها كونور ماكجريجور والموهبة المحلية محمد يحيى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p2dw3jc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"