عادي

مبابي يخوض التمرين الأوّل مع ريال مدريد

23:27 مساء
قراءة دقيقتين
مبابي

مدريد - أ ف ب

خاض كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، تمرينه الأوّل الأربعاء مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني، استعداداً للمباراة الرسمية الأولى في الكأس السوبر الأوروبية أمام أتالانتا الإيطالي في 14 آب/أغسطس.

ونشر مبابي (25 عاماً) صوراً على حسابه عبر «إكس» (تويتر سابقاً) من أول يومٍ له في التمارين في الصالة الرياضية، مرفقاً إياها بتعليق «اليوم الأوّل. هلا مدريد!».

وباشر اللاعبون بأداء التمارين في الصالة الرياضية في مركز تدريب ريال، بعد اجتيازهم الفحوص الطبية التقليدية في بداية الموسم، وفقاً لبيان النادي.

وأوضح النادي المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا 15 مرة قياسية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعاد فريقاً كاملاً مع عودة اللاعبين الذين شاركوا في كأس أوروبا في ألمانيا.

ونشر ريال صوراً عدّة لمبابي وهو يقوم بتمارين تقوية العضلات كما متمدّداً إلى جانب زملائه.

وظهر المهاجم الفرنسي في إحدى الصور وهو يصافح بحرارة الظهير الأيمن داني كارفخال المتوّج بالبطولة القاريّة مع «لا روخا»، الفريق الفائز على فرنسا في نصف النهائي ثم إنجلترا في النهائي.

وكان ريال قدّم مبابي ل80 ألفاً من الجمهور في ملعب سانتياغو برنابيو في 16 تموز/يوليو، بعد توقيعه عقداً لخمس سنوات مع «نادي أحلامه».

ووقّع مبابي العقد ضمن صفقة انتقالٍ حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جرمان.

ويستهلّ ريال موسمه بلقاء أتالانتا، بطل الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، في الكأس السوبر على ملعب وارسو الوطني في بولندا.

وسيخوض الفريق مباراته الأولى في الدوري الذي يحمل لقبه، أمام مضيفه مايوركا في 18 آب/أغسطس، قبل أن يلعب مبابي أولى مبارياته على ملعب سانتياغو برنابيو بمواجهة بلد الوليد في المرحلة الثانية في 25 الشهر عينه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/872mkcps

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"