عادي

رسمياً.. لوكا مودريتش مستمر لعام آخر في ريال مدريد

16:24 مساء
قراءة دقيقتين
لوكا مودريتش

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تجديد تعاقده بشكل رسمي مع نجمه لوكا مودريتش. وذكر النادي الملكي في بيانه أنه جدد عقد لاعب خط الوسط الكرواتي المخضرم حتى صيف 2025.

وبالتالي تستمر رحلة مودريتش مع الميرنجي لعام إضافي قد يزيد خلاله اللاعب من رصيد إنجازاته مع الريال.

وكانت بعض التقارير قد أوضحت أن مودريتش 38 عاما وافق على تخفيض راتبه مع ريال مدريد ولعب دور ثانوي من أجل الاستمرار.

وأوضح الصحفي المختص بأخبار الانتقالات فابريزيو رومانو أن لوكا «لم يهتم بالتفاصيل المادية، حيث رفض عرضين كبيرين من الناحية المادية».

وكان راتب مودريتش من بين الأعلى في النادي الملكي، لكنه سيتقلص بعد أن أوضح في وقت مبكر في المناقشات مع الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير التنفيذي خوسيه أنخيل سانشيز أن المال ليس مهماً، وأنه يعطي الأولوية لمواصلة التاريخ في مدريد.

وشارك الكرواتي في 45 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، لكن تم استخدامه بشكل أكبر بديلاً، حيث جلس في 14 من أصل 32 مباراة في الدوري الإسباني على مقاعد البدلاء.

وعلى الرغم من أنه لعب دوراً ثانوياً، فإن احترافيته وقدرته التنافسية ظلت محل تقدير كبير من قبل المحيطين بالفريق.

ومنذ انتقاله إلى مدريد من توتنهام هوتسبير في عام 2012، فاز مودريتش بـ26 لقباً، وهو أكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي إلى جانب ناتشو، متجاوزاً كريم بنزيمة ومارسيلو.

وبات مودريتش اللاعب الأكثر تتويجاً في تاريخ مدريد، كما يسعى أيضاً إلى تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم باكو خينتو بـ6 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، والذي فاز به بين عامي 1955 و1966.

كما أصبح مودريتش أكبر لاعب سناً يمثل ريال مدريد في الدوري الإسباني، متجاوزاً الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله فيرينك بوشكاش.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b59mj3vw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"