عادي

العراقي بايش يقترب من الرياض السعودي

12:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العراقي بايش يقترب من الرياض السعودي
بغداد: زيدان الربيعي
اقترب إبراهيم بايش لاعب منتخب العراق الأول لكرة القدم وفريق القوة الجوية من الانتقال إلى صفوف فريق الرياض السعودي لغرض تمثيله في الموسم المقبل.
وقالت مصادر مقربة من بايش، إن «إدارة نادي الرياض السعودي اتفقت بشكل نهائي مع اللاعب العراقي إبراهيم بايش، لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل في صفقة لم يتم الإعلان عن تفاصيلها».
وأضافت، أن «عملية إتمام الصفقة تنتظر فقط موافقة من قبل لجنة الاستدامة المالية في رابطة الدوري السعودي لإعلان التعاقد الرسمي بين الطرفين».
يذكر أن اللاعب إبراهيم بايش، كان قد مثل منتخب العراق الأولمبي في أولمبياد باريس، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب، مما جعله يتعرض إلى انتقادات قاسية، كما تسبب بتعرض المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل إلى انتقادات كبيرة بسبب إصراره على ضم بايش للمنتخب الأولمبي، كأحد اللاعبين الثلاثة خارج السن القانونية.
كما تعرض بايش إلى انتقادات كبيرة من قبل جمهور فريقه المحلي «القوة الجوية» بسبب تراجع مستواه الفني والبدني في الموسم الماضي، كذلك تسبب بحصول مشاكل مع بعض اللاعبين، حيث تمت مطالبة إدارة النادي بالاستغناء عن بايش.
وسبق لبايش أن مثل فرق الصناعة، زاخو، نفط الوسط، الزوراء، القوة الجوية، ولعب مع منتخب العراق الأولمبي، منتخب العراق الأول، وقد اختير أفضل لاعب في خليجي 25 في البصرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53krfkhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"