عادي

بالفيديو | اعتقال مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في باريس

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ترافيس
باريس ـ (أ ف ب)
أُوقف ترافيس سكوت، أحد أكبر نجوم موسيقى الراب الأمريكيين، الجمعة، في العاصمة الفرنسية بتهمة ممارسة العنف في حق عنصر أمن، على ما ذكرت النيابة العامة في باريس.
وقال المدعي العام صباح الجمعة إن «الشرطة استُدعيت إلى فندق جورج الخامس وأوقفت ترافيس سكوت بتهمة ممارسة العنف بحق عنصر أمن. وكان الأخير قد تدخل بنفسه للفصل بين مغني الراب وحارسه الشخصي».
وأشارت النيابة العامة في باريس إلى أن «الدائرة الأولى في الشرطة القضائية أُوكلت مهمة التحقيق». ولم يتم التأكد على الفور ما إذا كان المغني البالغ 33 عاماً محتجزاً حالياً لدى الشرطة. وكان ترافيس سكوت نشر مساء الخميس مقطع فيديو على إنستغرام يظهره في قاعة بيرسي، حيث تقام منافسات كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية في باريس.
وعلى هذا الحساب نفسه الذي يضم 57 مليون متابع، نشر سكوت صوراً عدة أظهرت وجوده في إحدى الحفلات في ملهى ليلي.
وقد حقق مغني الراب شهرة مع ألبومه الأول «روديو» في عام 2015. ومذاك، أصبح الفنان المولود في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية من أبرز الأسماء في موسيقى الراب الأمريكية، وأصدر أربعة ألبومات أخرى، بينها الألبوم الناجح «أسترووورلد» سنة 2018.
ولترافيس سكوت، واسمه الحقيقي جاك بيرمون ويبستر الثاني، ولد وفتاة من شريكة حياته السابقة، المؤثرة الأمريكية كايلي جينر.
وقد واجه بالفعل بعض المشكلات القانونية في الولايات المتحدة. ففي يونيو/حزيران، ألقي القبض عليه في ميامي بيتش (فلوريدا)، بتهمة الإخلال بالنظام العام وهو في حالة سكر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/347e4fwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"