عادي

تمهيدي«الميني فوتبول» يختتم الأحد

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات اليوم الاول

دبي:«الخليج»

أسفرت نتائج مباريات الدور التمهيدي من النسخة الثانية من بطولة كرة القدم المصغرة (ميني فوتبول) التي أقيمت بمشاركة 8 فرق وتختتم الأحد بملاعب مركز دبي التجاري عن فوز الدفاع المدني دبي على ساو 2-1، والطموح على الإنقاذ 7 صفر، و إس إم تي تيم على البرنس بسباعية نظيفة، وتعادل جولدن تتش مع النمور 4-4.

سعيد العاجل

وقال سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع ورئيس اللجنة التنفيذية للعبة: جميع المباريات عكست مستوى فنياً جيداً مما يتيح الفرصة للمدرب سيامك أزاري المرشح لتدريب المنتخب لاختيار أفضل العناصر التي ستشكل قائمة منتخب الإمارات في خليجية صلالة في سبتمبر القادم.

وأضاف: كل الشكر والتقدير إلى هيئة الرياضة واتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة الحكام في الاتحاد واتحاد الإمارات للرياضة للجميع ولمجلس دبي الرياضي الذي تكفل باستضافة البطولة من كل النواحي على ملاعب المركز التجاري.

وكشف أن مجلس دبي الرياضي يواصل دعمه للجنة التنفيذية واللعبة بصفة عامة من خلال استضافة ملاعب المركز التجاري في دبي لتدريبات منتخب الإمارات ومبارياته الودية التي سيقررها الجهاز الفني بعد التشاور مع المدير الفني سرمد الزدجالي وسكرتارية البطولة متمثلة في خالد ناجي ومبارك بكري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6ddsxv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"