عادي

«كهرباء الشارقة» تنير عدداً من الشعبيات والطرق في المنطقة الوسطى خلال الربع الثاني من 2024

12:02 مساء
قراءة دقيقتين

نفذت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عدداً من مشروعات إنارة الطرق الداخلية في المنطقة الوسطى خلال الربع الثاني من عام 2024 شملت إنارة الطرق في شعبيات مهراني، ومحافز وإنارة طريق محافز – نزوى، والطريق الرابط بين طريق خورفكان والطريق المؤدي إلى مركاض الذيد، واستكمال إنارة مجلس البستان، وتم تركيب 255 عمود إنارة جديداً، و359 كشافاً وتمديد كابلات بطول 20000 متر، كما تمّ إنجاز مشروع إنارة الطريق الرابط بين طريق الشارقة خورفكان وطريق ميدان الذيد لسباقات الهجن بتركيب 92 عموداً، وتركيب 95 كشاف إضاءة 250 W.S، وتمديد كابلات بمسافة 5000 متر، وذلك ضمن المشروعات التطويرية التي تعمل على تنفيذها لخدمة الأهالي في هذه المناطق.

  • الارتقاء بالخدمات

وأوضح المهندس خليفة محمد الطنيجي، مدير إدارة المنطقة الوسطى، أن مشروعات الإنارة التي نفذتها الهيئة خلال الربع الثاني بالمنطقة الوسطى ساهمت في الارتقاء بالخدمات.

وأضاف أن الهيئة مستمرة في تنفيذ المشاريع التطويرية والتنموية الخاصة بالشبكات ومحطات التوزيع بمدن المنطقة الوسطى، سعياً منها لمواكبة التطور الكبير، وتحقيقاً لخطتها التنموية، وذلك بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية لإنجاز المشروعات بجودة وكفاءة وفي أسرع وقت.

وأكد أن مشروعات إنارة الشوارع والطرق مستمرة في المنطقة الوسطى وفق خطة وجدول زمني وبمواصفات وجودة عالية، وباستخدام الكشافات والمصابيح التي تتناسب مع الطرق السريعة والشوارع الرئيسية والجانبية، وتوفير الإنارة للمناطق، بما يُسهم في تقديم أفضل الخدمات بأحدث معايير التكنولوجيا، لتلبية احتياجات السكان، وتعزيز البنى التحتية، وتطوير مرافقها.

وأشار إلى أن مشروعات الإنارة تم تنفيذها وفق أفضل المواصفات وربطها بالشبكة وتركيب أعمدة مختلفة الأطوال تتراوح بين 6 أمتار إلى 14 متراً حسب المناطق والموقع، وتركيب كشافات ومصابيح ذات جودة عالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zfduwdz2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"