عادي

دي خيا: اعتزالي كرة القدم غير وارد

14:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح
أكد الإسباني دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق الذي بقي بدون ناد منذ رحيله عنه في صيف 2023، أن الاعتزال ليس وارداً الآن، وذلك على هامش تقديمه في نادي فيورنتينا الإيطالي.
وقال الحارس باللغة الإيطالية: أنا فخور لارتداء قميص «لا فيولا» وتمثيل فلورنسا، شكراً لكم جميعاً. أردت البقاء على أعلى مستوى ولم أتوقف عن التمرينات. ليس من السهل أن تتمرن وحيداً.
وتابع الحارس الذي أمضى أكثر من 10 سنوات في اليونايتد: مانشستر بيتي حيث قلبي وكان من الصعب علي العثور على حافز لتقييم العروض لذلك قررت عدم الارتباط بناد مدة عام. واصلت التمرن وحدي وتوجب علي أن أكون على أعلى مستوى وعندما وصل عرض فيورنتينا كانت أفكاري واضحة لأن لديه قاعدة شعبية رائعة وتاريخ كبير. كان قراراً سهلاً لأنني لم أرد الاعتزال، ربما سأستغرق وقتاً في المباريات الأولى من الموسم لاستعادة إيقاعي، لكنني لعبت لسنوات طويلة ولا تحتاجون سوى وضعي في الشباك.
أول اختبار لمهارات دي خيا بعد توقفه عاماً ستكون أمام بارما في افتتاح الموسم وستكون لديه فرصة في قيادة الفريق لمركز أفضل من الثامن الذي انتهى به الفريق الموسم الماضي، لكنه على الأقل سيلعب في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s36md56

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"