عادي

موراتا ينفصل عن زوجته بعد 7 سنوات

11:29 صباحا
قراءة دقيقتين

متابعة: ضمياء فالح
أكد النجم الإسباني ألفارو موراتا، المنضم مؤخراً لنادي ميلان الإيطالي، وزوجته عارضة الأزياء الإيطالية أليس كامبيلو انفصالهما بعد 7 سنوات زواج و4 أطفال.
ونشر موراتا تأكيداً عبر حسابه في إنستغرام قال فيه المهاجم المتوج ببطولة يورو في الصيف: «بعد وقت من التفكير، قررنا أنا وأليس أن نسير في طريق مختلف. كانت علاقة رائعة وباحترام متبادل أحب أحدنا الآخر وساعده كثيراً. كانت سنوات مذهلة نتج عنها أطفالنا الأربعة الذين هم بلا شك أفضل ما حققناه على الإطلاق».
وكان الجميع يتوقع أن تكون كامبيلو هي وراء صفقة انتقال موراتا للعب في إيطاليا بعد تذمر العائلة من معاملة الإسبان، لكن عارضة الأزياء مسحت اسمه من حساباتها الشخصية وغيرت اسمها من أليس كامبيلو موراتا إلى أليس كامبيلو فقط.
ونشرت كامبيلو على حسابها: «أنا وألفارو قررنا الانفصال وكان هذا أصعب قرار في حياتنا. أريد التوضيح كما وضح هو أنه لا يوجد طرف ثالث تسبب في انفصالنا ولا يوجد أي نوع من قلة الاحترام من أي منا تجاه الآخر. لا أريد أن تظنوا أن أي شيء من صورنا وسعادتنا فيها على إنستغرام كانت كذبة. لم نستطع أن نحب بعضنا أكثر وسنواصل المحبة لكن يأتي وقت تتراكم فيه حالات سوء الفهم ولا تتم إدارتها بشكل صحيح وتنهار تدريجياً حتى تنفجر. وعدنا بعضنا أن نحترم كل ما نمر به معاً ولا نصل لدرجة أن يلحق أحدنا الضرر بالطرف الآخر أو تكون علاقتنا مسمومة وأن ننهي علاقتنا قبل أن يحدث هذا وهو ما فعلناه الآن. أريد فقط شكر ألفارو على كل شيء قدمه لي كزوج وأب وأتمنى له الأفضل دوماً».
واعتاد موراتا الاحتفال بحرف A للإشارة لاسم زوجته التي ارتبط بها في 2017 ولديهما 3 أولاد وبنت لكن الأشهر الأخيرة ضغطت بشكل كبير على العائلة بسبب انتقادات وسائل الإعلام لمهاجم أتلتيكو مدريد وريال مدريد السابق بعد مقابلة قال فيها إن يورو 2024، هي آخر بطولة مع المنتخب وإن إسبانيا لا تقدره وإنه يشعر بسعادة أكبر خارج البلاد.
وظهرت عناوين مثل «موراتا، كابتن يسبب الخجل لإسبانيا بسبب ضعف أدائه في يورو»، و«الطفل الباكي»، و«هذا الكابتن لا يمثل إسبانيا».
ودافعت كامبيلو عن زوجها وقالت إن ما يكتب في الصحف يؤذي عائلات اللاعبين ورد المهاجم بحصد اللقب الأوروبي واحتفلت معه كامبيلو في أرضية الملعب بعد الفوز على إنجلترا في النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n99cy7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"