عادي

نادي مليحة ينظم ورشة « القيادة الشبابية (مبادرون)»

21:00 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تذكارية للمشاركين في الورشة

تزامناً مع احتفالات اليوم العالمي للشباب، نظم نادي مليحة الثقافي الرياضي ورشة عمل بعنوان «القيادة الشبابية( مبادرون)» برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وذلك لتعزيز دور الشباب القيادي في المجتمع.
تأتي هذه الورشة ضمن جهود نادي مليحة الثقافي الرياضي الرامية إلى تمكين الشباب وتعزيز مهاراتهم القيادية، وهو ما يتماشى مع رؤية مجلس الشارقة الرياضي في دعم الشباب وتوفير الفرص لتطوير مهاراتهم.
قدم الورشة الدكتور سالم زايد الطنيجي، الذي ناقش مجموعة من المحاور الهامة التي تهدف إلى تمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتأثير الإيجابي في مجالاتهم المختلفة .
أقيمت الورشة في مقر نادي مليحه بحضور محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، والذي أكد على أهمية الفعاليات التي تسهم في تطوير الشباب وتعزيز قدراتهم القيادية.
تعددت المحاور التي تناولتها الورشة، والتي كانت محورية في تعزيز بيئة الابتكار والنمو والتوسع، وتضمنت تعزيز بيئة الابتكار والنمو، حيث تناول الدكتور سالم زايد الطنيجي كيفية خلق بيئة مشجعة للابتكار والنمو، وكيفية استثمار الموارد المتاحة لتحقيق تطورات إيجابية مستدامة .
وركزت الورشة على استراتيجيات التغلب على التحديات وتبني الابتكار لتحقيق التغيير الفعّال في مختلف المجالات كما تم تسليط الضوء على أهمية اتخاذ القرارات الصائبة ودور الابتكار في تحسين الأداء وإحداث الفرق .
وحرص المحاضر من خلال الورشة على تقديم أفكار ملهمة عن كيفية بناء علاقات قوية وفعّالة تُساهم في تحقيق الأهداف وتطوير المشاريع ، كما وناقش الدكتور الطنيجي كيفية استغلال الفرص المتاحة وتجاوز العقبات التي قد تعترض طريق النجاح .
بدوره أثنى محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي على جهود المحاضر الدكتور سالم زايد الطنيجي في تقديم الورشة وأشار إلى سعي نادي مليحة الثقافي الرياضي من خلال هذه الورشة إلى تعزيز قدرة الشباب على مواجهة التحديات، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في مختلف المجالات.
ولفت بأن تفاعل المشاركين مع محتوى الورشة يعكس التزامهم بالاستفادة من هذه الفرص وتطوير مهاراتهم القيادية .
ونوه إلى ان الورشة تجسد التزام نادي مليحة الثقافي الرياضي بمواكبة الاحتياجات المتطورة للشباب، وتعزيز دورهم في بناء المستقبل، كما تبرز أهمية الشراكة مع مجلس الشارقة الرياضي في دعم هذه المبادرات الرامية إلى تمكين الشباب وتحفيزهم على الابتكار والتميز .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hnrksmf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"