عادي

«الاتحاد» تشغّل الـA380 إلى مومباي لفترة محدودة

17:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
تشغل الاتحاد للطيران طائرة «A380» على خط مومباي لمدة أربعة أشهر تكريماً لمرور 20 عاماً على رحلتها الافتتاحية إلى المدينة الهندية.
وابتداءً من 1 سبتمبر 2024، سيتم تشغيل الطائرة العملاقة في ثلاث رحلات أسبوعية بين أبوظبي ومومباي لتعزيز التجربة الشهيرة على هذا المسار الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين المسافرين.
ومنذ انطلاق رحلتها الافتتاحية إلى مومباي في 26 سبتمبر 2004، بدأت علاقة الاتحاد بالهند في الازدهار، حتى أصبحت الشركة تشغل اليوم خدماتها المباشرة بين أبوظبي و11 مدينة هندية مع خطط بالمزيد من التوسع في المستقبل، ما يدعم مهمتها في توفير رحلات ربط سلسة للضيوف الهنود على شبكة وجهاتها العالمية وتمنحهم فرصة زيارة عائلاتهم وأصدقائهم، ومتابعة دراستهم في الخارج وملاحقة فرص العمل في مختلف أنحاء العالم.
وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: «احتفالاً بمرور 20 عاماً على انطلاق رحلاتنا إلى مومباي والهند، يسّرنا تشغيل طائرة من طراز A380 على خط مومباي. بالرغم من أن هذه الطائرة المذهلة عادة ما تخصص للرحلات الطويلة، إلى أننا سنحتفل بهذه المناسبة الخاصة بتشغيل طائرتنا العملاقة لثلاثة أيام أسبوعياً لمدة أربعة أشهر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddnsu24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"