عادي

مصري يعذب زوجته حتى الموت بسبب طبق من مكرونة

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مصر.. عذب زوجته حتى الموت لتناولها طبق من المكرونة

«الخليج» - متابعات
شهدت محافظة الغربية المصرية جريمة بشعة ارتكبها زوج ضد زوجته، بعد اكتشافه تناولها لطبق من المكرونة في غيابه.
وتلقت مديرية أمن الغربية بلاغاً من أحد المستشفيات حول وفاة فتاة عمرها 15 عاماً بعد سقوطها من أعلى سطح منزل في قرية كفر يعقوب، إلا أن التحريات أثبتت تعرضها للضرب والتعذيب قبل وفاتها، وهو ما ظهرت آثاره على جسدها.
وكشفت والدة المجني عليها في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن ابنتها تزوجت قبل عامين رغماً عن إرادتها، حين كان عمرها 13 عاماً، وأنها حاولت منع تلك الزيجة بالاستعانة بعمدة القرية، إلا أن الزوج المعروف بسلوكياته العدوانية أجبر الجميع على الانصياع لقراره.
وأكدت أن ابنتها كانت تتعرض للضرب باستمرار من زوجها وأفراد عائلته، وأنها قبل الحادث بدقائق تلقت منها مكالمة استغاثة، قالت خلالها: إن زوجها انهال عليها بالضرب بعد تناولها طبق من المكرونة في غيابه، وهو ما أثار غضبه.
وأشارت الأم إلى أن ابنتها طلبت منها الحضور لإخراجها من الباب الخلفي للمنزل، لكنها رفضت بسبب اعتياد المتهم ضربها حين تتدخل لإنقاذ ابنتها من بطشه، إلا أنها فوجئت بعد ذلك بنبأ وفاتها.
وقالت: إنها شعرت بالصدمة حين أبلغها الطبيب بالمستشفى بوجود آثار للكي والضرب بالعصا على جسد ابنتها وقت وقوع الحادث، ما يدل على تعذيبها بقسوة من قبل المتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j5w232z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"