عادي

مستقبل ستيرلنج مع تشيلسي محل شك بعد استبعاده أمام مانشستر سيتي

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رحيم ستيرلينج

«الخليج» - متابعات
أصبح مستقبل رحيم ستيرلنج مع فريق تشيلسي محل شك، بعد استبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في مواجهة مانشستر سيتي بالجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعبر ممثلو رحيم سترلينج عن صدمتهم بعد استبعاده من تشكيلة تشيلسي، خاصة أنه شارك في مباريات فترة الإعداد للموسم الجديد، وحظي بإشادة مدربه إنزو ماريسكا الذي أكد أنه لاعب مهم للفريق.
وقال ممثلو اللاعب في بيان لصحيفة ديلي ميل البريطانية «رحيم سترلينج مرتبط بعقد مع تشيلسي لمدة ثلاث سنوات مقبلة. لقد عاد إلى إنجلترا قبل أسبوعين عن باقي زملائه لإجراء تدريبات منفردة، وخاض فترة تحضيرية إيجابية تحت قيادة المدرب الجديد، الذي يحظى معه بعلاقة عمل جيدة».
وأوضح ممثلو ستيرلنج «إنه ملتزم كعادته بتقديم أعلى مستوى لنادي تشيلسي وجماهيره، الذين يكنّ لهم احتراماً كبيراً، ونظراً لإدراجه في المنشورات الصادرة عن النادي قبل المباراة، فقد توقعنا أن يشارك رحيم بشكل ما».
وأكد ممثلو رحيم ستيرلنج أنهم كانوا على تواصل مع إنزو ماريسكا ومسؤولي تشيلسي الذين طمأنوهم على مستقبل اللاعب، لذلك ينتظرون الحصول على توضيح للموقف الحالي.
ولفت فريق عمل المهاجم الإنجليزي إلى استمرارهم في دعم رغبته بالاستمرار مع تشيلسي بشكل إيجابي.
يُذكر أن رحيم ستيرلنج، 29 عاماً، انتقل إلى صفوف تشيلسي في صيف 2022 من مانشستر سيتي مقابل 56 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2027.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde8rjxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"