عادي
حل خامساً في جولة ليتوانيا

القمزي يتراجع لثالث ترتيب مونديال زوارق الفورمولا 2

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
القمزي والمنصوري

حل نجم فريق أبوظبي راشد القمزي قائد زورق أبوظبي 1 في المركز الخامس عبر السباق الرئيسي للجولة الثالثة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2، والتي أقيمت في مدينة كلابيديا في ليتوانيا، وذلك بعد سباق درامي ومنافسة قوية مع 18 زورقاً شاركت في المنافسة، في حين حل منصور المنصوري قائد زورق أبوظبي 36 في المركز العاشر، بعد أن انطلق من المركز السابع عشر.
وحلق بلقب الجولة الثالثة السويدية ماتيلدا ويمبرج، في حين حل في المركز الثاني بيتر مورين الفرنسي وجاء ثالثاً الليتواني إدجراس ريابكو، وقفز ريابكو في الترتيب العام إلى الصدارة برصيد 36 نقطة، في حين تراجع القمزي للمركز الثالث برصيد 32 نقطة ومشتركاً مع ماتيلدا الثانية في عدد النقاط.
وكانت الجولة قد شهدت بداية درامية عبر سباق أفضل زمن، والذي لم توفّق زوارق أبوظبي في تحقيق نتائج جيدة من خلاله، ولتكون انطلاقة غير موفقة في ثالثة المحطات، ويتطلع فريق أبوظبي إلى التعويض في الجولة المقبلة من البطولة، والتي ســتقام في الأول من سبتمبر في إيطاليا.
منافسة قوية
من جهته أكد ناصر الظاهري، رئيس بعثة فريق أبوظبي للزوارق السريعة، أن المنافسة في جولة ليتوانيا كانت قوية بسبب الأمواج وحالة الجو غير الطبيعية، والتي أسهمت في عدم تقديم بعض الفرق أفضل مستوياتها، وقال: لا يزال أمامنا فرصة كبيرة للدفاع عن اللقب في الجولة المقبلة، وأيضاً مع تبقي ثلاث جولات كاملة من المنافسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rrcys5z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"