عادي

ساديو ماني يريد الرحيل من النصر بسبب توتر الأجواء مع رونالدو

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

«الخليج» - متابعات
بعد هزيمة النصر أمام الهلال في كأس السوبر السعودي مساء السبت برباعية، يواجه الفريق أزمة جديدة وهي رغبة السنغالي ساديو ماني في الرحيل بسبب توتر علاقته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وانتقل ماني إلى النصر في أغسطس 2023 قادماً من بايرن ميونيخ، وقدم موسماً أول جيداً بإحرازه 19 هدفاً و11 تمريرة حاسمة في 46 مباراة.
وقدم ماني الأداء القوي مع النصر، ولكنه غير راضٍ عن وضعه في الفريق، وخاصة بسبب العلاقة الباردة بينه وبين كريستيانو رونالدو.
وقال موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، إن خلافات الثنائي النصراوي قد تؤدي إلى رغبة ماني في الرحيل.
وبحسب الموقع سجل رونالدو هدف فريقه الوحيد، في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال، لكنه عبر أيضاً عن استيائه من أداء زملائه، مما زاد من توتر الأجواء داخل الفريق.
وأضاف الموقع:«في ظل هذه الظروف، عرض النصر ساديو ماني على أندية أخرى في السعودية، بما في ذلك الاتحاد، في محاولة لإيجاد بديل مناسب. وقد بدأت المفاوضات مع الأندية المهتمة، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن».
وبدأ ماني حياته الأوروبية في اللعب مع سالزبورغ وساوثهامبتون، وقدم أداءً بارزًا مع ليفربول قبل الانتقال إلى بايرن ميونيخ. بعد مسيرة ناجحة في أوروبا، قرر الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، مع عقد يمتد حتى يونيو 2026.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tuu9r2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"