عادي

غوارديولا: هالاند يقترب من أرقام ميسي ورونالدو

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
هالاند يفتتح غلته التهديفية

متابعة: ضمياء فالح
قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي إن نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي سجل هدف سيتي الأول هذا الموسم في شباك تشيلسي 2- صفر رافعاً رصيده لـ91 هدفاً في 100 مباراة، يقترب من أرقام أسطورتي الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو. وقال غوارديولا: «91 هدفاً في 100 مباراة بالدوري الإنجليزي إنجاز لا يحققه سوى ميسي ورونالدو. لديّ شعور بأنه يشعر بأنه لاعب أفضل في هذه المرحلة من الموسم بعد حصوله على راحة أثناء الإجازة».
وتابع غوارديولا: في بداية الموسم الماضي كان يشعر بإرهاق، لكن هذا الموسم لم تشارك النرويج في بطولة يورو، لذلك حصل على استراحة وهدفه كان مدهشاً.
من جهته، كشف هالاند عما يطلب غوارديولا منه وقال: يريد مني تدخلاً أكبر، لكن في مباريات كهذه هل أنا بحاجة لتدخل أكثر؟ هذا هو سؤال المليون دولار. أنا أريد الحصول على تمريرات حاسمة أكثر وأصبح لاعباً أفضل.
وعن هدفه في شباك روبرت سانشيز حارس تشيلسي قال هالاند: كان هدفاً جيداً، أتذكر أن روبرت أنقذ تسديدة جيدة ضدي العام الماضي ومنزعج من هذا منذ وقت طويل، لذلك كان الهدف مثالياً. أفضل اللاعبين هم الأفضل في أسهل الأمور. المس الكرة بقدمك اليمنى ومرر باليسرى، هذا هو المهم والمدرب يقول لي هذا طوال الوقت.
وانتقد هالاند اللعب الخشن لإينزو فيرنانديز كابتن تشيلسي طوال المباراة وقال: كان يلاحقني ويعرقلني طوال الوقت، يدعس عليّ ويدفعني، كل لاعبي تشيلسي كانوا هكذا. سعيد بالفوز لأننا حافظنا على هدوئنا .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyxs35ev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"