عادي

«جبنة» يكشف سبب فسخ تعاقده مع نادي العربي الكويتي

16:48 مساء
قراءة دقيقتين

كشف لاعب الوسط المصري عبدالرحمن خالد عن تورط أحد وكلاء اللاعبين في تزوير خطاب يحمل ختم الاتحاد المصري لكرة القدم، مما تسبب في فسخ تعاقده مع نادي العربي الكويتي بعد 11 يوماً من انضمامه له.
وانضم عبدالرحمن خالد، 28 عاماً، إلى العربي في 8 أغسطس الجاري، عقب انتهاء عقده مع نادي المقاولون العرب، إلا أن إدارة النادي الكويتي أعلنت في 19 أغسطس، رحيله بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.
وخرج اللاعب الشهير بلقب «جبنة» في مقطع فيديو نشره عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليعبر عن صدمته تجاه تدخل وكيله السابق لإفساد انتقاله، بعد تهديده لوكيله الحالي بإجبار عبدالرحمن خالد على اعتزال لعب كرة القدم.
وأكد خالد أنه كان يعلم أن وكيل اللاعبين معتاد للمشاكل لكنه وقع معه بناء على توصية مدرب كبير، إلا أنه شعر بعدم الاستفادة من علاقة العمل التي تجمعهما فقرر وقف التعامل معه.
وأضاف أن وكيله السابق تواصل مع الوكيل الحالي وهدده بإجبار اللاعب على الاعتزال في حال لم يتم منحه مبلغ مالي بعد الانضمام للعربي، وهو ما وافق عليه عبدالرحمن خالد، طالباً مهلة لعدم حصوله على أي مستحقات من الفريق الكويتي.
وتابع أنه فوجيء باستغلال وكيله لعقد قديم وقعه معه ليسجله في «إيديال جولدي» أحد أندية الدرجة الرابعة المصرية، ثم يرسل خطاباً يحمل شعار وختم الاتحاد المصري لكرة القدم لإخطار مسؤولي نادي العربي بتوقيع اللاعب لفريق آخر، وهو ما دفعهم لفسخ عقده.
وشدد خالد على كون الخطاب مزوراً نافياً أن يكون نادي «إيديال جولدي» بالدرجة الرابعة، قد تمكن من قيده بالفعل في الاتحاد المصري لكرة القدم.
ولفت عبدالرحمن خالد إلى عدم جنيه لأي مبالغ من لعب كرة القدم، نظراً لأنه كان من أقل اللاعبين حصولاً على المال أثناء لعبه بقميص المقاولون العرب منذ عام 2016، مؤكداً أن الانضمام إلى صفوف العربي كان فرصته لتوفير حياة كريمة لأسرته، لكن وكيله تدخل لإفساد ذلك.
يُذكر أن عبدالرحمن خالد شارك لمدة 13 دقيقة بقميص العربي الكويتي في المباراة التي فاز بها الفريق 3-2 ضد التضامن في الأسبوع الثاني من بطولة دوري زين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhepsx6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"